شاهد.. رانيا محمود ياسين تعود لمنزلها بعد خضوعها لعملية جراحية

رانيا محمود ياسين بعد العملية رانيا محمود ياسين بعد العملية
 
عماد صفوت

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين لـ"عين" إنها عادت لمنزلها بعدما أجرت عملية جراحية بسيطة، مشيرة إلى أنها بخير وتتحسن حالتها مع المواظبة على تعليمات الأطباء، ووجهت الشكر لكل الأشخاص الذين سألوا عليها بعد العملية، متمنية من الله أن تتعافى نهائياً فى القريب العاجل.

وفى سياق آخر، انتهت رانيا محمود ياسين مؤخراً من تصوير مشاهدها فى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، من إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، وتجسد رانيا شخصية  مدرسة ضمن مجموعة مدارس "فالنتينو" التي يمتلكها "نور عبد المجيد فالنتينو"، الذى يجسده الزعيم عادل إمام، وخلال أحداث المسلسل يتبين أن رانيا امرأة عاقر لم تنجب، وهى شخصية طيبة وتعامل طلابها فى المدرسة وزملاءها بكل حب ومشاعر.

20365
 

ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين الحدوتة الأخيرة من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" بعنوان "ما يطلبه المستمعون"، ويشارك فى بطولته إيهاب فهمى، نرمين الفقى، محمد عادل، أحمد رفعت، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أكرم فريد، وإنتاج سينرجى واحمد عبد العاطى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر