تريلر جديد لسلسلة الأنيمشن Star Wars: The Clone Wars

Star Wars: The Clone Wars Star Wars: The Clone Wars
 
لميس محمد

كشفت شبكة ديزنى + عن طرح تريلر للموسم السابع والأخير، من سلسلة Star Wars: The Clone Wars، التى وصلت شاشات العرض فى 21 فبراير الماضى، على أن تعرض الحلقة السابعة من العمل يوم 27 مارس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وتدور سلسلة الرسوم المتحركة بين أحداث Star Wars: Attack of the Clones وStar Wars: Revenge of the Sith.

 

يقوم المسلسل أيام زمن الحرب بين لأنكين سكاى ووكر وأوبى وان كينوبى ويودا، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة إلى الموسم السابع والأخير Star Wars، بما فى ذلك المتدرب فى Anakin Ahsoka Tano، والكابتن Rex.

مسلسل الرسوم المتحركة من بطولة أصوات توم كين، مات لانتر، دى برادلى بيكر، جيمس أرنولد تايلور، اشلى اكشتاين، ماثيو وود، كورى بيرتون.

تم عرض المسلسل فى البداية على شبكة Cartoon Network لمدة خمسة مواسم قبل أن ينتهى فى 2013 ويعود للموسم السادس على Netflix فى عام 2014، حسبما نشر التقرير على موقع "tvseriesfinale".

كما لغت شركة ديزنى، حدث إطلاق منصتها الأوروبية فى المملكة المتحدة، حيث كان مقررًا إطلاق منصة Disney Plus بسبب خدماتها المتدفقة ديزنى بلس، وذلك على خلفية إلغاء عدد من وسائل الإعلام حضورها وسط مخاوف متزايدة من احتمال السفر دوليًا بسبب فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

وكان من المقرر عقد فعاليات إطلاق ديزنى بلس "Disney Plus"، على مدار يومين، هما يومى الخميس والجمعة، قبل إطلاق الخدمة فى 24 مارس 2020، وقالت ديزنى، إنها ستنظم بدلاً من ذلك مؤتمرًا صحفيًا تنفيذيًا لشركة ديزنى بلس "Disney Plus"، عبر البث الشبكى للأسبوع المقبل.

وقال بيان لشركة ديزنى، "نحن نقدر تفهمكم أن هذا القرار قد اتخذ نتيجة لوفرة من الحذر ومصالح الجميع"، ولك وفقًا لما نقله موقع "variety"، الثلاثاء الماضى.

ديزنى، ليست المؤسسة العالمية الأولى التى تلغى مشاركتها أو تنظيمها لأحداث جماهيرية، فقد سبقتها شركة فيس بوك، حيث قرر موقع فيس بوك الانسحاب من حضور مهرجان SXSW الصاخب فى أوستن بتكساس، بسبب المخاوف من تفشى فيروس كورونا المتنامى، وقال متحدث باسم فيس بوك لموقع Business Insider: "بسبب المخاوف المتعلقة بفيروس كورونا، لن تشارك شركتنا والموظفون فى SXSW هذا العام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر