شاهد.. احتفالات نجوم الكرة بعيد الأب بسبب كورونا

بونوتشى ووالده بونوتشى ووالده
 
هديل البنا

يحتفل العالم العربى غدا السبت 21 مارس بعيد الأم، ولكن بالنسبة لإسبانيا فإن أمس الخميس 19 مارس كان عيد الأب، ونظرا لما تمر به العديد من الدول الأوروبية وعلى الأخص إسبانيا، من انتشار فيروس كورونا بصورة خطيرة وفرض الحجر الصحى المنزلى، فإن نجوم كرة القدم الإسبان اضطروا للإتحفال بأبائهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعى فقط، ويرصد التقرير التالى أبرز احتفالات نجوم الساحرة المستديرة بيوم الأب..

راموس يشكر والده لدعمه دائما
 

نشر سيرجيو راموس قائد ريال مدر يد الإسبانى صورة تجمعه بوالده وشقيقه معلقا عليها بعبارة "لا تزال أيامًا معقدة جدًا وأيامًا مليئة بالمشاعر الرائعة سنمضيها سويا، اليوم هو يومك يا أبي ، مثل كل تلك الأيام التي أخذتني فيها إلى التدريب والمباريات كصبي ، حيث كنت تدعمنى في أصعب القرارات، وكنت بجانبى في الهزائم، ولكن قبل كل شيء، أننى لا زلت أتذكر تلك الأيام التي لم تدعنا نسقط فيها وكنت لنا العائلة المحبوبة".

راموس ووالده وشقيقه
راموس ووالده وشقيقه

 

موراتا يحتفل من البوم الذكريات
 

نشر الفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى صورة من البوم الذكريات تجمعه بوالده، احتفالا بعيد الأب معلقا عليها بعبارة "أبى أتمنى أن يفخر بى أبنائى كما أفتخر بك، عيد أب سعيد والدى، شكرا لك لمساعدتى فى تحقيق أحلامى، أحبك كثيرا أبى".

موراتا
موراتا

 

 

فابريجاس يتحدى كورونا
 

نشر سيسيك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسى صورة تجمعه بوالده احتفالا بعيد الأب، معلقا عليها بعبارة " عيد أب سعيد للجميع في هذه الأوقات الصعبة، حيث يجب علينا الاهتمام بهم أكثر من أي وقت مضى، لآنه يجب علينا أن نكون أفضل مثال لأطفالنا، ملاحظة عيد أب سعيد والدى".

فابريجاس ووالده
فابريجاس ووالده

 

بونوتشى يحتفل بصورة من طفولته
 

نشر ليوناردو بونوتشى لاعب يوفنتوس الإيطالى صورة تجمعه بوالده عندما كان رضيعا، معلقا عليها بعبارة "تحياتى والدى".

بونوتشى ووالده
بونوتشى ووالده

 

بيانيتش يهنئ بفيديو لنجله

نشر ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى مقطع فيديو لنجله الذى كان يهنئه بعيد الأب، معلقا على الفيديو قالآ "إلى كل بابا فى العالم، اشتقت لك ولدى".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر