نسرين طافش: عندي فوبيا طيران وممكن اتشعلق في اللي جنبي من الرعب

 
ذكى مكاوى
 
كشفت النجمة نسرين طافش عن أنها تمتلك فوبيا كبيرة أثناء الطيران وخاصة من المطبات الهوائية، وحكت قصتها حينما سافرت مرة من دبي إلي أمريكا، وهي الرحلة التي استغرقت 16 ساعة ونصف، مؤكدة أنها كانت رحلة هي الأصعب في حياتها، وكادت أن تتسبب في طلاقها وقتها.
 
وأشارت نسرين إلي أنها في الوقت ذاته دوماً ما تشعر بالذعر وتدخل في دراما بسبب مطبات الهواء مازحة : ممكن اشبط في اللي جنبي بسبب الرعب.
بينما أكد وائل جسار علي أنه عكسها تماماً ولا يشعر بأي قلق أثناء الطيران موضحاً أنه لا ينام نهائياً بل ويقوم بعمل مقالب في زملاءه ممن يعملوا في فرقته الغنائية ويسافروا معه علي متن تلك الرحلات.
 
اكد النجم أمير كرارة أثناء استضافته كلاً من وائل جسار ونسرين طافش علي برنامج "سهرانين" الذى يذاع حالياً علي شاشة قناة اون أي، أنه واحد من معجبي وائل جسار، واسترجع أهم التترات الذى غناها وائل جسار خلال مشواره الفني خاصة علي صعيد الدراما، ثم أمسك المايك وغني مقطع من أغنية مكانك في القلوب يا جمال، مؤكداً أنه دوماً ما كان ينتظر تلك الأغنية علي وجه التحديد بسبب هذا المقطع.
 
وذلك خلال حلقة برنامج سهرانين الذى يذاع حالياً علي شاشة قناة اون أي الذى يستضيف فيها أمير كرارة كلاً من وائل جسار ونسرين طافش، والتي تذاع في الحادية عشر مساء، علي شاشة اون أي.
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر