بعد تحضيرات ألبومه.. صابر الرباعى الجديد يتوقف لهذا السبب

صابر الرباعى صابر الرباعى
 
محمود جلال

بدأ المطرب التونسى صابر الرباعى التحضير لألبومه الجديد، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته "صابر 2019"، وقرر صابر اختيار أغانى متنوعة منها الرومانسية والدرامية، بحسب تصريحه لـ"عين"، ومن المقرر أن يعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المتواجد داخل البلاد.

أما بالنسبة موعد طرح كليب "ليلة من العمر" يتم طرح فى شهر أبريل المقبل، والتى تأجيله بسبب كورونا وكان من مقرر أن يتم عرض شهر مارس الحالى، والكليب من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع الموسيقى عمر صباغ، ومن إخراج وليد ناصيف.

من ناحية أخرى شارك صابر فى شهر الماضى بأوبريت جديد بعنوان "صناع الأمل" بمدينة دبى، بمشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء فى الوطن العربى راغب علامة وأصالة وحسين الجسمى وسعد لمجرد وبلقيس فتحى ونجوى كرم وكارمن سليمان وآخرين، والأوبريت ضمن مبادرة "صناع الأمل" التى تطلقها الإمارات.

كما يتعاون صابر الرباعى مع الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب، فى أغنية "سينجل" جديدة باللون الشعبى باللهجة المصرية تحمل اسم "ورحمة قلبى"، من كلمات وليد العزالى، وألحان مدين، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

يذكر أن الفنان التونسى صابر الرباعى، أحيا آخر حفلاته فى موسم الرياض، والذى تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وظهر خلال الحفل بنظارة طبية وشاركه فى الحفل وقتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، كما طرح مؤخرا أحدث ألبوماته بعنوان "صابر ٢٠١٩" الذى يحتوى على 10 أغانى وهى: كتاب المجروحين، غشاش، أين أذهب، عمرى الجديد، تذكروني، مغيار، عسى يومى، طول حياتي، ليلة من العمر، وباى باى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر