حفلات غنائية جديدة «أون لاين» بسبب فيروس كورونا.. تعرف عليها

تامر عاشور ومسار إجبارى ودار الأوبرا المصرية تامر عاشور ومسار إجبارى ودار الأوبرا المصرية
 
محمود جلال

بسبب انتشار فيروس "كورونا" فى مصر، تم إلغاء حفلات نجوم الغناء، فقد قررت الدولة منع أى تجمعات بشرية، وبناءً على ذلك تم إلغاء كافة الفعاليات الثقافية والحفلات الفنية وإغلاق المسارح، وفى هذا الموضوع، قرر بعض المطربين إحياء حفلاتهم "أونلاين" عبر التواصل الاجتماعى، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز الحفلات أونلاين فى الأيام المقبلة.

تامر عاشور:

حدد الفنان تامر عاشور، عن موعد حفلاته أونلاين عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك خوفا من انتشار العدوى بفيروس كورونا فى التجمعات الكبيرة"، وغرد تامر عبر حسابه على تويتر، قائلا: "شكرا YouTube Arabia ده واجبنا وإن شاء الله بنسبة كبيرة جدا هتكون الحفله يوم الخميس اللى جاى".

مسار إجبارى:

قدمت فرقة مسار إجبارى حفل "أون لاين"، أمس الجمعة، على قناة الفرقة على "يوتيوب"، وذلك ضمن سلسلة حفلات أعلن عنها مطربون لتقليل الاختلاط كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا.

حفلات دار الأوبرا المصرية:

قررت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، بث المواد الثقافية والفنية التى تمثل كنوز أرشيف الإبداع الوطنى والمعرفى التراثى والمعاصر والمتواجدة بمكتبات وأرشيف قطاعات الوزارة على قنواتها بـ"يوتيوب" وحسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، من خلال مبادرة جديدة تحمل عنوان "الثقافة بين ايديك".

مايك ماسي:

كما أيضا لجأ الفنان اللبنانى مايك ماسى، الذى أعلن عن إطلاقه سلسلة حفلات يتم بثها مباشرة عبر حسابه الخاص على الإنستجرام، تحت عنوان "حفلة بالبيجامة".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر