وائل جسار: سعيد بغناء تتر مسلسل «قوت القلوب» مع ماجدة زكى

وائل جسار وائل جسار
 
محمود جلال

أعرب النجم اللبنانى وائل جسار، عن سعادته بغناء تتر مسلسل "قوت القلوب" للفنانة ماجدة زكى، ويتوقع له النجاح الباهر، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، ومن المقرر عرض أولى حلقاته مساء اليوم السبت على شاشة قناة الحياة، من إخراج مجدى أبو عميرة .

وأضاف وائل لـ"عين"، "يشرفنى وجودى مع نجوم الكبار داخل المسلسل، طبعا أشكر من اختارنى بغناء التتر، بالأخص شركة سينرجى التى اقترحت اسمى بالغناء فى مسلسل، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور".

على جانب آخر قدم مؤخرا النجم وائل جسار أغنية "غربة حب"، وهى تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عُرض الفترة الماضية على شاشة on e من كلمات منه عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "إيه اللى وصلنا لكده" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة on e من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى كل من الفنانين: محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

ويعيد مسلسل "قوت القلوب" المخرج الكبير مجدى أبو عميرة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016، حيث يعد أبو عميرة من أبرز مخرجى الدراما وقدم العديد من المسلسلات الناحجة التى ما زال الجمهور المصرى والعربى يتذكرها ويحرص على متابعتها بمجرد عرضها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ماجدة زكى مسلسل "اللهم أنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر