أغنيات جديدة لـ نانسى عجرم وأدهم نابلسى وإليسا بتوقيع زياد برجى

 زياد برجي زياد برجي
 
محمود جلال

يتعاون المطرب والملحن زياد برجى مع النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى ألبومها الجديد بأغنيتين جديدتين باللهجة اللبنانية فى ألبومها من كلمات أحمد ماضى، توزيع الموسيقى هادى شرارة.

‎كما يتعاون برجى أيضا مع أدهم نابلسى فى أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضى ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة ويقدمها بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، ويتعاون أيضا مع النجمة اللبنانية إليسا فى أغنيه واحدة بألبومها الجديد.

من ناحية أخرى طرح زياد برجى مؤخرا أغنية "أنا وياك"، وهى الأغنية التى يتعاون فيها برجى مع الشاعر أحمد ماضى، والموزع الموسيقى هادى شرارة، وميكس اند برستس ايلى باربر.

وقد كان الفنان اللبنانى زياد برجى، والذى اشتهر مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا كمطرب بجانب عمله كملحن منذ سنوات، من خلال أغنية "شو حلو"، وقد طرح العام الماضى كليب أغنيته الجديدة "لعيونك الحلوين"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، من كلماته، وألحان وتوزيع هادى شرارة.

يذكر أن المطرب والملحن زياد برجى تعاون مؤخرا مع النجمة اللبنانية مايا دياب، من خلال كليب "خسرنا بعض"، والذى لاقى استحسان جمهوره وجمهور مايا دياب.

وبدأت شهرة زياد برجى بمصر، من خلال أغنية "شو حلو"، والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدتها مئات الملايين، وتعاون مع عدد من المطربين أبرزهم: جورج وسوف، ونانسى عجرم، وإليسا، وماريتا الحلانى، وغيرهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر