الممثلة روزاريو داوسون انضمت للموسم الثانى من سلسلة The Mandalorian

روزاريو داوسون روزاريو داوسون
 
لميس محمد
أعلنت شبكة قنوات ديزنى، انضمام الممثلة روزاريو داوسون، للموسم الثانى من مسلسل حرب النجوم، The Mandalorian، الذى يعرض على شبكة ديزنى بلس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، انتهى العمل على الموسم الثانى بالفعل، ولكن أبقى العاملين على السلسلة أمر انضمام داوسون سرا، وذلك بسبب أنها تلعب دورا غير منتظم فى السلسلة.
 
 وكانت شبكة قنوات ديزنى قد قررت تجديد مسلسل الإثارة والتشويق The Mandalorian، لموسم ثان، بعد نجاح الموسم الأول الذى عُرض فى نوفمبر الماضى، وحصد تقييمات وصلت لـ9.0 عبر موقع IMDB الشهير. ويدور مسلسل The Mandalorian حول انتهاء كل من المحاربين Jango وBoba Fett، وبالتالى يظهر محارب آخر فى عالم حرب النجوم، تم تعيين Mandalorian بعد سقوط الإمبراطورية، الذى يتبع آثار مصارع في المقاطع الخارجية للمجرة بعيدًا عن سلطة الجمهورية الجديدة.
 
المسلسل من بطولة كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طوني تابوادا، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات تطرح كل واحدة فى أسبوع.
 
كما  أعلنت شبكة ديزنى + عن طرحها فيلم National Treasure ، بداية من 30 إبريل المقبل، ويعد هذا العمل من أكثر الأعمال المحبوبة لدى الكثيرين، الذين شعروا بخيبة أمل بعدم طرح العمل مع بداية عمل المنصة فى نوفمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " comicbook "، إلا أن الشبكة أبرمت صفقة مع شبكة نتفليكس لطرح السلسلة على منصتها.
 
لا تزال سلسلة National Treasure تعرض على شبكة Netflix، لذلك إذا كنت مشتركًا في كلتا الخدمتين، فيمكنك من الناحية الفنية الانغماس في هذه الميزة المزدوجة الآن، سيكون عليك فقط مشاهدة واحد على Netflix والآخر على Disney +، على الأقل حتى 30 إبريل.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر