رغم الهلع من كورونا.. نجم جيمس بوند على شاطئ هاواى

بيرس بروسنان بيرس بروسنان
 
ذكى مكاوى

رغم انتشار فيروس كورونا الذى يثير الرعب فى العالم أجمع إلا أن النجم بيرس بروسنان يستمتع بوقته بأفضل طريقة ممكنة مع زوجته وكافة أفراد عائلته، حيث نشر موقع ديلى ميل تقريراً مطولاً أرفقه بالصور ظهر فيه النجم الذى سبق ولعب بطولة سلسلة من أفلام جيمس بوند وهى على شاطئ هاواى.

بيرس

بيرس بروسنان الذى يعد واحدا من ألمع نجوم هوليود أشار التقرير إلى أنه يبلغ 66 عاما ورغم ذلك إلا أنه يظل يتمتع بوسامته المعتادة الذى طالما تمتع بها منذ بداية مسيرته الفنية الذى تربع خلالها على عرش النجومية لفترات طويلة تمكن خلالها من بطولة العديد من الأفلام والأعمال الفنية الهامة.

وكان النجم بيرس بروسنان قد خطف الأضواء مؤخراً وتحديداً مع نهاية يناير الماضى مع نجليه باريس وديلان على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب فى نسختها الـ 77، والذى يقام فى بيفرلى هيلز بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، كما سبق وحضرت كل من المغنية صوفيا كارسون ومقدمة البرامج جينى ماى وجيوليانا رانسيك وجريتا جيروج وريان سيكريست وجو ألوين.

جدير بالذكر أن بيرس بروسنان لعب بطولة سلسلة جيمس بوند خلال عدة أفلام من نهاية تسعينات القرن الماضى وحتى بداية الألفية الجديد عبر مجموعة من الأفلام الهامة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر