ماذا قال ديفيد براين بعد إصابته بفيروس كورونا؟

ديفيد براين ديفيد براين
 
رانيا علوى

أصيب العازف الشهير ديفيد براين بفيروس كورونا وهو عازف فرقة الروك الشهيرة Bon Jovi، وحسب موقع "ديد لاين" قال براين أمس: "حصلت الآن على نتائجى واختباراتى إيجابية لفيروس كورونا، لقد كنت مريضا لمدة أسبوع وأشعر بتحسن كل يوم" وحسب الموقع أنه تم عزله فى الأسبوع الماضى وحث المعجبين على عدم الخوف.

وحاول ديفيد براين ان يطمئن جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فكتب: "من فضلك لا تخف.. انها الأنفلونزا وليس الطاعون، لقد بقيت فى الحجر الصحى لمدة أسبوع وسأظل لمدة أسبوع آخر، وعندما أشعر بتحسن، سأخضع للفحص مرة أخرى للتأكد من خلوى من هذا الفيروس السيئ ".

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب "فيروس كورونا" كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقى الشهير والذى يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان "COACHELLA" الشهير حتى شهر أكتوبر المقبل.

كما كشف القائمون على Cirque du Soleil تأجيل عروض Kurios بدءا من السبت الماضى وحتى يوم 15 أبريل المقبل وهو الخبر الذى تناقلته الكثير من المواقع الفنية العالمية، ومن أبرزها موقع "نويز"، وجاء هذا القرار بسبب الأخذ فى الاعتبار توصية منظمة الصحة العالمية بعدم التجمعات وذلك تجنبا لتصاعد وانتشار وباء فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر