اعرف كلمات أغنية «الجراح بتزل» لطارق الشيخ قبل طرحها على يوتيوب

طارق الشيخ طارق الشيخ
 
محمود جلال
يستعد المطرب الشعبى طارق الشيخ لطرح أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "الجراح بتزل"، وهى من كلمات صلاح مندى، وألحان حسين محمود، وتوزيع أسامة عبد الهادى.
 
وحصلت "عين" على كلمات الأغنية قبل طرحها على يوتيوب، والتى تقول: زمان قالوا الجراح بتزل.. وانا صورتي في عيون الكل.. ضعيف خايب وباع نفسه.. لقلب جبان عشان يتزل.. وعين الخلق معذوره.. انا اللي اديتلهم صوره.. لشخص مشاعره مكسوره.. عشان تكبر عليا وأقل.
 
من ناحية أخرى طرح مؤخرا الشيخ كليب بعنوان "وردة البيت" وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، فى أول تعاون بينهما، وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج محمد القاضى وإنتاج مصطفى السويفى ومحسن جابر، تم تصويره فى استوديو مصر استغرق يوما كاملا، وتدور فكرته فى إطار الدراما التى تمس كل إنسان فقد عزيزا عليه، وتواكب العديد من المناسبات والظروف التى يمر بها كل إنسان.
 
ويتعاون طارق فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم عزيز الشافعى وأشرف البرنس وطه الحكيم وتامر حجاج، وعصام حجاج وكريم عبد الوهاب وسيد شعبان عبد الرحيم وأحمد أمين وسامح الكومى وفضل الراوى وصلاح مندى ومحمد النجار وإسلام شيبسى، ويشمل 8 أغنيات متنوعة.
 
ويعد طارق الشيخ من المطربين الشعبيين المتميزين، الذين قدموا عددا من الأعمال الناجحة فى مشوارهم الغنائى، خاصة أنه يتميز بصوت قوى عن غيره من مطربى جيله.
 
وحرص "عين" مؤخرا على التواجد مع طارق الشيخ أثناء تصوير كليبه الجديد الذى يحمل اسم "الناس المكشرين" داخل استوديو مصر، والأغنية من ألحانه وكلمات محمد النجار وتوزيع إسلام شيبسى ومدير تصوير رامى عادل ومهندس ديكور كامبا، ومن إخراج محمد القاضى، واستغرقت تصويرها أكثر من 18 ساعة داخل إحدى الحارات باستديو مصر، وتحمل الأغنية طابع الفرفشة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر