وائل جسار يصور كليب أغنية «ماتغبيش ثوانى» من ألحان وليد سعد

وائل جسار وائل جسار
 
محمود جلال

انتهى النجم اللبنانى وائل جسار من تصوير كليب أغنية جديدة بعنوان "ماتغيبش ثوانى" وهى من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، ومن إخراج فادى حداد، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية.

من جانبه قال وائل جسار لـ"عين"، إن الأغنية تحمل طابعا جديدا من خلال فكرة كلمات وألحان، غير أعمالى السابقة وقد تكون مفأجاة للجمهور، وأتمنى أن تنال الأغنيه إعجاب جمهورى وقت طرحها.

من ناحية شارك وائل جسار بغناء فى الأغنية الدعائية لمسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكى، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، والتى يعرض حاليا شاشة قناة الحياة، من إخراج مجدى أبو عميرة.

من جانب آخر، قدم مؤخراً النجم وائل جسار أغنية "غربة حب" وهى تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عرض فترة الماضية على شاشة on e من كلمات منه عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللى وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة on e من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

كما شارك وائل بأغنية "ايه اللى وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة on e من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

وتدور أحداث مسلسل "حواديت الشانزلزيه" حول 5 طبقات بحقبة الخمسينات، ويشارك فى بطولته اياد نصار، وإنجى المقدم، وداليا مصطفى، ومى سليم، وإدوارد، وأمانى كمال، وعمر الشناوى، وفريدة سيف النصر، وآخرون، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

"حواديت الشانزليزيه" ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، ويتكون من 45 حلقة، يكتبه أيمن سليم ونهى سعيد، من إخراج مرقص عادل، فى اول تجاربهما بعالم الدراما، ويتولى إنتاجه شركة "سينرجى".

يذكر أن آخر أعمال وائل جسار أغنية "بتلبك"، وهى من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع الموسيقى ملحم أبو شديد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر