أولجا كوريلنكو تعلن تعافيها من فيروس كورونا

أولجا كوريلنكو أولجا كوريلنكو
 
على الكشوطى
أعلنت النجمة أولجا كوريلنكو عن تعافيها من فيروس كورونا، وأن الفيروس جعلها تقضى أوقاتا فى التفكير فى كيفية قضاء وقت ممتع مع ابنها ألكسندر ماكس هوراشيو، البالغ من العمر أربع سنوات، أثناء ارتدائها قناعًا.
 
وكان موقع هوليوود ريبورتر كشف عن إصابة النجمة أولجا كوريلنكو، والتى شاركت النجم دانيال كريج فى بطولة فيلم Quantum of Solace عام 2008، وهو واحد من سلسلة أفلام جيمس بوند.
 
وكتبت وقتها أولجا خلال حسابها على إنستجرام، أنها كانت تشعر بالإرهاق والحمى، وأنها خضعت للاختبار، وجاءت النتيجة إيجابية، وأنها مصابة بفيروس كورونا.
 
أولجا هى ثانى إصابة بين مشاهير السينما، حيث سبق أن أعلن النجم العالمى توم هانكس إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا ويلسون فى أستراليا، وذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا، حيث أوضح أنهما شعرا ببعض الأعراض، وعندما قاما بالفحص جاءت النتيجة إيجابية.
 
آخر أعمال هانكس هو فيلم Greyhound، ومن المقرر عرضه في يونيو المقبل ويشارك هانكس البطولة إليزابيث شوي، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكى، لى نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.
 
ويدور فيلم Greyhound حول، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يجب على قائد القوات البحرية الأمريكية، أن يقود قافلة الحلفاء التى تتعقبها مجموعات النازية، ويحاول حمايتهم من الهجمات.
 
أولجا كوريلنكو  (1)
أولجا كوريلنكو
 
أولجا كوريلنكو  (3)
أولجا كوريلنكو

أولجا كوريلنكو  (2)
أولجا كوريلنكو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر