بعد كليب شامخ.. أصالة تستعد لتسجيل أغنية باللهجة الخليجية

أصالة أصالة
 
محمود جلال
تتعاون المطربة أصالة مع مهندس الصوت خالد رؤوف فى أغنية جديدة باللهجة الخليجية، وهى من توزيع الموسيقى أحمد عبد العزيز، حيث أكد خالد رؤوف لـ"عين "أنها ستكون مفاجأة للجمهور، لتظهر فيها أصالة بشكل جديد ومختلف عن أعمالها السابقة، مضيفاً أنه سيتم تسجيلها خلال الأيام المقبل بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها وانتهاء أزمة فيروس كورونا.
 
وكان آخر حفلين للفنانة أصالة، هما فى عيد الحب بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، وحفل آخر ضمن مهرجان هلا فبراير فى دولة الكويت، وقدمت خلال الحفل عددًا من الأعمال الغنائية الناجحة التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربى، ومن أبرز هذه الأغنيات: "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.
 
أما عن آخر أعمال الفنانة أصالة كليب "شامخ"، الذى يعد أول أعمالها العام الحالى، مشاهدات كبيرة عبر موقع "يوتيوب"، وحقق ما يقرب من 11ونصف مليون مشاهدة فى شهرين، ويظهر فى الفيديو، مجهود كبير فى تجهيز المكان الذى تم تصوير الكليب به، وبداية تأسيسه، حيث يمتاز "اللوكيشن" بالبساطة الشديدة.
 
على جانب آخر، تجهز النجمة أصالة نصرى العديد من المفاجآت الغنائية خلال هذا العام من أغنيات منفردة وكليبات أخرى بعد أن بدأتها بأغنية "شامخ" التى حققت نجاحا كبيرا، كما أنها تعيش حالة من النشاط الفنى وتعتبر النجمة العربية الأكثر مشاركة فى فعاليات موسم الرياض وكل حفلاتها، وقد روجت ابنتها شام الذهبى للكليب الجديد، بعدما نشرت أصالة فيديو لابنتها عبر إنستجرام، حيث قالت: "يا جماعة أنا مع ماما.. بدى أقولكم بكرة هيصير فيه قلبان.. لأن ماما هتنزل أغنية من القلب.. وشىء ما صار قبل ذلك".
 
يذكر أن أخر أعمال أصاله ألبومها الجديد الذى يحمل عنوان "فى قربك"، ويضم الألبوم 10 أغنيات وهى: "نكتة بايخة، مابقاش سر، حاجة متخصكش، جدا جدا، جابو سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة سد، فى قربك".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر