صور.. كريس هيمسوورث يتحدى كورونا ويستمتع بركوب الأمواج

كريس هيمسوورث كريس هيمسوورث
 
على الكشوطى

يبدو أن النجم كريس هيمسوورث لم يسمح لوباء COVID-29 أن يقف فى طريقه للاستمتاع بوقته على الشاطئ مع الأصدقاء فى خليج بايرون، حيث اعتاد أن يركب الأمواج هناك بالخليج الأسترالى.

ويبدو أن كريس يتجاهل كافة التحذيرات فى أستراليا والتى تطالب الجميع بالجلوس فى المنزل خوفا من انتشار فيروس كورونا أكثر وأكثر خاصة فى ظل تفشيه بين النجوم ومنهم توم هانس وزوجته ريتا ويلسون حيث أصيبا بالفيروس فى أستراليا أيضا.

الفيروس يتنشر بين المشاهير فى كل مكان حيث ذكر موقع جاست جيرد أن المنتج هارفى واينشتاين اصيب بفيروس كورونا، وهو المنتج المغتصب الذى أدين بتهم اغتصاب وتحرش والبالغ من العمر 68 عامًا وأنه حاليا فى عزل كامل حيث كان يقضى مدة عقوبته بسجن ويندى فى نيويورك ويأتى ذلك فى الوقت الذى لم تعلن أو تؤكد الخبر الجهات الرسمية من محبسه.

وكان العازف الشهير ديفيد براين اعلن اصابته بفيروس كورونا قبل ساعات وهو عازف فرقة الروك الشهيرة Bon Jovi، وحسب موقع "ديد لاين" قال براين: "حصلت الآن على نتائجى واختباراتى إيجابية لفيروس كورونا، لقد كنت مريضا لمدة أسبوع وأشعر بتحسن كل يوم"، وحسب الموقع تم عزله فى الأسبوع الماضى وحث المعجبين على عدم الخوف.

وحاول ديفيد براين أن يطمئن جمهوره من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فكتب: "من فضلك لا تخف.. انها الأنفلونزا وليس الطاعون، لقد بقيت فى الحجر الصحى لمدة أسبوع وسأظل لمدة أسبوع آخر، وعندما أشعر بتحسن، سأخضع للفحص مرة أخرى للتأكد من خلوى من هذا الفيروس السيئ".

كريس هيمسوورث (1)
 

كريس هيمسوورث (2)
 

كريس هيمسوورث (3)
 

كريس هيمسوورث (4)
 

كريس هيمسوورث (5)
 

كريس هيمسوورث (6)
 

كريس هيمسوورث (7)
 

كريس هيمسوورث (8)
 

كريس هيمسوورث (9)
 

كريس هيمسوورث (10)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر