جوينيث بالترو لجمهورها: لا تسيئوا استخدام الحريات التى لاتزال لدينا

جوينيث بالترو جوينيث بالترو
 
على الكشوطى

حاولت النجمة جوينيث بالترو تحذير جمهورها من مخاطر فيروس كورونا، حيث نشرت صورة لها بالكمامة والقفازات وهى تحمل أكياسا بها منتجات غذائية، حيث قالت إنها تتخذ كافة الإجراءات اللازمة وترتدى الكمامة أثناء اقترابها من الآخرين.

وتابعت بالترو لجمهورها يجب ان تأخذوا الأمر على محمل الجد ولا تسيئوا استخدام الحريات التى لا تزال لدينا، مؤكدة أن هذا الوقت يجب أن نمضيه فى القيام بالعديد من الأمور التى لم نتمكن من القيام بها من قبل مثل القراءة وتنظيف المنزل والكتابة والرسم والطهى وتعلم شىء جديد قد يكون لغة على سبيل المثال.

العديد من النجوم شاركوا جمهورهم العديد من النصائح منها تفاعل النجم العالمى روبرت دى نيرو، مع الحملات الحالية، لمطالبة الشعوب بالبقاء فى المنازل، خوفا من تفشى فيروس كورونا، والذى أصاب الآلاف وحصد أيضا آلاف الأرواح.

وظهر روبرت دى نيرو، فى مقطع قصير، طالب فيه محبيه ومتابعيه بالبقاء فى المنازل، حتى تنتهى أزمة كورونا فى كافة أنحاء العالم.

وقال دى نيرو، "نحتاج جميعا البقاء فى المنزل، نحتاج إلى أن نوقف انتشار فيروس كورونا، ونستطيع سويا أن نفعل ذلك، لا لحماية أنفسنا فقط، ولكن لحماية الآخرين، وحماية كل من نحب.. أرجوكم.. أنا أراقبكم".

وكان عدد من النجوم العالميين، قد أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، وكان على رأسهم النجم الكبير توم هانكس، وإدريس ألبا، وكذلك الاسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel.

 
جوينيث بالترو  (1)
جوينيث بالترو

جوينيث بالترو  (2)
جوينيث

جوينيث بالترو  (3)
جوينيث بالترو 

جوينيث بالترو  (4)
بوست جوينيث بالترو

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر