ريم البارودى تجسد هذه الشخصية فى مسلسل «جمع سالم»

ريم البارودى ريم البارودى
 
مصطفى القصبى

انتهت النجمة ريم البارودى من تصوير عدد من المشاهد ضمن أحداث مسلسل "جمع سالم" التى تخوض به السباق الرمضانى المقبل مع النجمة زينة، حيث تلعب ريم من خلاله شخصية مصممة مجوهرات، وتمثل أحد الأدوار الرئيسية فى العمل، وتراهن عليه بقوة خلال الماراثون، حيث يقدمها بشكل جديد ومختلف عليها تماما عن أعمالها السابقة.

ويعد هذا العمل عودة قوية لها بعد غيابها منذ أكثر من عام عن المشاركة فى أعمال رمضان، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "أزمة نسب" الذى جمعها أيضا بالنجمة زينة.

مسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث حول فكرة "التبنى"، والعلاقات الأسرية.

 

ريم البارودى

 

على جانب آخر يعد آخر أعمال الفنانة ريم البارودى هى مشاركتها خلال العام الماضى 2019 ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "قيد عائلى"، والتى نالت عن دورها فيه العديد من الإشادات، منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان "الأيام"، الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة فى الجزائر.

مسلسل "قيد عائلى" شارك فيه العديد من النجوم، منهم: عزت العلايلى، صبرى فواز، منة فضالى، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون، من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية أثناء عرضه على شاشة قناة dmc.

 

ريم الباردوى 3
 

وكانت البارودى قد اعتذرت عن استكمال عرض مسرحية "جوازة مرتاحة"، الذى كان مقررا عرضها فى نهاية الشهر الماضى، وكتبت ريم على إنستجرام: "تم انسحابى واعتذارى نهائيا عن مسرحية جوازة مرتاحة، شكرا للجميع".

 

ريم البارودى 2
 

مسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث حول فكرة "التبنى"، والعلاقات الأسرية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر