نور قدرى تستعد لفوازير رمضان.. اعرف الحكاية

نور قدرى نور قدرى
 
ذكى مكاوى

تستعد الفنانة نور قدرى لتحضير مفاجأة جديدة، بعد عودتها للغناء مؤخرا، تتمثل فى المشاركة فى بطولة فوازير رمضان، من خلال مسلسل تعاقدت عليه مؤخرا تشارك فيه إلى جانب مجموعة من أبطال برنامج snl بالعربى، حيث من المفترض أن يتعاقد جزء منهم على مشاركتها تلك الفوازير، على أن يبدأوا التصوير فى أقرب فرصة.

وعادت الفنانة نور قدرى للغناء مرة أخرى بعد غياب طويل، وذلك من خلال أغنية جديدة طرحتها مؤخرا بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذى يتزامن مع اليوم 21 مارس، وذلك من خلال أغنية باسم "تاج راسى"، عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سيد حسن، وألحان وتوزيع نديم جمال.

وتقول كلمات الأغنية: "هى اللى نمت فى حضنها.. وكبرت وانا على حجرها.. وياما لعبت على ضهرها.. وهى كان على قلبها زى العسل.. شالت عشاني فوق  طاقتها.. كل دعواتها في صلاتها.. تشوفني أحسن ما فى حياتها.. راضية عني تملي هى مهما حصل.. ومهما الدنيا هتاخدني.. معنديش أغلى من أمي.. ومهما كبرت ولا عليت.. هتفضل هى تاج راسي"..

وكانت نور قدرى تعيش حالة من النشاط الفنى مؤخرا، من خلال اشتراكها فى بطولة العديد من الأعمال، خاصة على صعيد الدراما، ومن أبرز تلك الأعمال مشاركتها فى آخر أعمال الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "عوالم خفية"، والتى شاركت فيه مع الزعيم موسم رمضان قبل الماضى، كما شاركت فى العديد من الأعمال الأخرى بشكل خاص، بعد نجاح برنامج snl بالعربى، الذى شاركت فيه إلى جانب مجموعة من الشباب مثل اسلام إبراهيم ومحمود الليثى، نانسى صلاح، وغيرهم ممن حققوا شهرة واسعة من خلال البرنامج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر