إصابة تشاك بيلى وزوجته بفيروس كورونا.. اعرف التفاصيل

تشاك بيلى تشاك بيلى
 
رانيا علوى
أصيب المغنى الأمريكى تشاك بيلى، عضو الفريق الغنائى "Testament" بفيروس كورونا، وهو الخبر الذى تم تداوله بكثافة عبر المواقع الفنية الشهيرة، أبرزها "لاودر ساوند"، الذى نشر تقريرا يؤكد أن بيلى لم يصب بمفرده بهذا الفيروس، بل أصيبت أيضا زوجته تيفانى وبعض من أفراد فريق عمله، وجاء هذا الخبر الذي أزعج الكثير من محبى الموسيقى والغناء بعد أسابيع فقط من تفشى فيروس كورونا فى إيطاليا، مما أدى إلى إلغاء عدد من النشاطات الفنية الخاصة بالفريق.
 
وفى بيان رسمى نشره الفريق على "فيس بوك"، تقول الفرقة: "كما يعلم الكثير منكم بالفعل بعد العودة من جولة أوروبا الأسبوع الماضى، كان البعض منا يشعرون بتوعك واتخذوا القرار مع أطبائنا أنه سيتم إجراء اختبارها لفيروس كورونا الجديد، وعادت اختبارات تشاك وتيفانى إيجابية، وكذلك بعض أفراد طاقم العمل.. أردنا التواصل مع كل من كان يدعمنا.. وأننا جميعا ما زلنا موجودين فى الحجر الصحى منذ عودتنا إلى الوطن، حتى قبل أن يتم عمل الاختبارات".
 
 "في الوقت الحالى، نركز فقط على البقاء معزولين وآمنين، والاستمتاع بالراحة، والعودة إلى صحتنا، وبالطبع إرسال التحيات الطيبة، والصلاة للجميع والطاقة الإيجابية لأصدقائنا المرضى أيضا".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر