استايلست مشاهير هوليود يدعمون المتضررين من كورونا بطريقة مبتكرة

استايلست يقدمون استشارات عبر فيس تايم استايلست يقدمون استشارات عبر فيس تايم
 
منة الله حمدى
يجد مجتمع الموضة المزيد من الطرق لمساعدة الأشخاص الأكثر تأثراً بفيروس كورونا المستجد"كوفيد 19"، بما في ذلك السكان الفقراء والمشردين وكبار السن وموظفي المطاعم وأصحاب الأعمال الصغيرة والعديد من المجموعات الأخرى التي تحتاج إلى دعم إضافي خلال هذه الفترة.

 فوقفًا لموقع مجلة "فوج"  أعلن مصمم الأزياء كيربي جان ريموند في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه سيحول مكتبه في نيويورك إلى مركز للتبرع بالأقنعة والمستلزمات الطبية الأخرى، التي تفيد في الوقاية من الفيروس المستجد، بالإضافة إلى التبرع بمبلغ 50.000 دولار للشركات الصغيرة التي تمتلكها الأقليات والنساء.

1
مصممون أزياء مشاهير

وهناك العديد من المصممين يقومون بدورهم للمساهمة لمساعدة في تلك الأزمة، فقد أعلنت أليسون بورنشتاين الاستايلست الشهيرة بأنها تقدم استشارات فى اختيار الأزياء عبر تطبيق FaceTime مقابل 150 دولارًا، وتعهدت بالتبرع بـ 50 دولارًا لكل جلسة إلى GoFundMe تلك المنظمة غير الربحية والمسجلة، والتى يدعم مباشرة بنك الطعام لمدينة نيويورك مقابل كل تبرع بدولار واحد، حيث يتم تقديم خمس وجبات للأشخاص المعرضين لخطر نقص الغذاء.

وقالت بورنشتاين لـ"فوج": "من المخيف التفكير في الأطفال الذين لا يستطيعون الحصول على وجبات الغداء في المدرسة أو المجتمع الكبير أو الأشخاص الآخرين الذين يعتمدون على هذه الموارد ولا يمكنهم الحصول عليها".

2
مصممون أزياء مشاهير 

بالإضافة إلى دعمها بنك الطعام لمدينة نيويورك، تأمل "بورنشتاين" أن تقدم في نفس الوقت حديثًا رائعًا للعديد من الأفراد الذين يعزلون أنفسهم في المنزل لإبطاء انتشار فيروس كورونا، حيث تقدم استشارات التصميم الخاصة بها عن أزياء" WFH"، بالإضافة إلى نصائح الموضة العامة لتنظيم خزانة ملابسك.

تقول بورنشتاين: "يريد الكثير من الناس الحصول على شيء جميل كي يشعرون بالراحة، كما أنه يجعلنا ملهمين وجاهزين للوقت الذي يمكننا فيه مغادرة منازلنا مرة أخرى، مثلًأ إذا قمت بحسابات الأرقام فهذا بالفعل مبلغ 1250 دولارًا أمريكيًا لتبرع بنك الطعام لمدينة نيويورك مباشرة" .

"بورنشتاين" لديها حوالي 25 جلسة مجدولة للأسبوع المقبل حتى الآن، وعن أول موعد لها على FaceTime ، قالت "بورنشتاين" أنها دعمت العميل على اكتشاف مظاهر لا تتضمن الحاجة لشراء أي منتج جديد.

وتأمل أن تستمر هذه الجلسات في تقديم لحظة للعملاء للتركيز على أنفسهم، وخاصة الكثير من النساء،  وعلى الرغم من أن الأمر يبدو تافهًا نوعًا ما إلا أنهن يعتمدن على الشعور بالرضا عن أنفسهن، فقط تخصيص ساعة للقيام بشيء لأنفسهن، وتؤكد:"اكتشفت أن هذه ساعة جيدة لقضاءها تمر بخزانتك وليس بالضرورة شراء أشياء جديدة ولكن العمل مع ما لدينا واستغلاله جيدًا".

لقد ألهمت بورنشتاين الاستايلست الآخرين للانضمام أيضًا إلى تلك المبادرة وأطلقت جوليا فان بوهام الاستايلست الشخصية لنيكول كيدمان، تبرع باستايل اليوم: تأتي جلسات استايل الفيديو الخاصة بها بسعر 300 دولار لمدة 30 دقيقة أو 600 دولار لمدة ساعة، ويتم إجراؤها  عبر" Zoom " وستتبرع بنسبة 100٪ من هذه العائدات لجهود مكافحة كورونا" وتأمل في التركيز على التبرع للأسباب التي تساعد في تأمين أجهزة التنفس للمرضى المتضررين.

غغ
مصممون أزياء مشاهير 

أليسيا لومبارديني استايلست ومديرة تنمية استايل الفتيات، تم إلهامها لاستخدام فيس FaceTime أيضًا؛ تقول "لومبارديني": "النساء ليسوا الوحيدين الذين قد يرغبون في تعديل خزانة الملابس".

وتخطط "لومبارديني" للتبرع بعائدات جلسات FaceTime " Bowery " فى نيويورك، وتؤكد: "لقد عشت في Bowery لأكثر من عقد من الزمان ، ومجتمع المشردين هو المجتمع الذي أتفاعل معه بشكل يومي ، وآمل أن يجد العملاء طرقًا جديدة للتصميم من خزانة ملابسهم الحالية والتخلص من العناصر التي لم تعد بحاجة إليها، بعد رفع هذا الوباء سيرغب الكثير منا في بداية جديدة، ويمكن أن يحدث الكثير من ذلك من خلال خزانة ملابسنا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر