فيديو وصور.. كيف تقضى عائلة «حديد» أوقاتها بالحجر المنزلى؟

جي جي حديد جي جي حديد
 
رانيا علوى

يبدو أن تواجد المشاهير بالحجر الذاتى المنزلى جعل كل منهم يفكر كيف يلفت لأنظار من خلال الـ Social media، فهذه الأيام تعد بالنسبة للنجوم فرصة جديدة من أجل اكتساب المزيد من المتابعين، اليوم شاهد كيف تقضى هذه الفترة 3 نجمات لديهن شعبية جارفة حول العالم.

فقد تقضى النجمة العالمية دوا ليبا فترة الحجر المنزلى الذاتى فى الاهتمام لنفسها وبصديقها السوبر موديل أنور حديد شقيق عارضتى الأزياء بيلا وجى جى حديد، حيث ظهرت دوا وأنور فى صورة التقطوها بطريقة الـselfie mirror ونشرتها على صفحتها بـ"إنستجرام" بعد استخدامهما قناع مرطب للبشرة.

وكانت دوا ليبا منذ أيام ومع بداية الحجر الذاتى التقطت عدة صور خلال استحمامها وهو ما اعتبره الكثيرين طريقة دوا ليبا فى لفت المزيد من الأنظار نحوها.

أما السوبر موديل بيلا حديد بعد أن التقطت صورة شبه عارية فى بداية تواجدها بالحجز المنزلي.. لجأت بيلا لاستخدام تطبيق الـ"تيك توك" تقدم عددا من مقاطع الفيديو.

وعن جى جى حديد فمن الواضح أنها ركزت على الاهتمام بنشر الكثير من صورها القديمة الموجودة على هاتفها المحمول، وكانت من بين هذه الصور صورها بمرحلة الطفولة وصورة جمعتها بصديقها زين مالك، إضافة الى صورة خلال اهتمامها ببشرتها وذلك باستخدام قناع الذهب، وهى الصورة التى نشرتها جى جى على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام ".

 
 
بيلا
بيلا

جي جي وزين مالك
جي جي وزين مالك

جي جي
جي جي

جيجي تهتم ببشرتها
جيجي تهتم ببشرتها

دوا ليبا  (1)
دوا ليبا (1)

دوا ليبا  (2)
دوا ليبا (2)

دوا و انور
دوا و انور
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر