المتحدة تقدم خدمات WatchiT مجانا بعد قرار حظر انتقال المواطنين

Watch iT Watch iT
 

بعد قرار حظر انتقال المواطنين الجزئى، وترفيها عن كل بيت مصرى أثناء فترة حظر انتقال المواطنين التى تم إعلانها اليوم من الحكومة، ومشاركةً مع العائلة المصرية فى الاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية، تعلن منصة Watch iT الرقمية إتاحة خدماتها مجانا للمشاهدين لمدة شهر يبدأ غدا 25 مارس.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة للخدمات الاعلامية أن منصة Watch iT تقدم هذا العرض جزء من مساهمة المجموعة فى دعم الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا ومع الحملة الحالية "خليك فى البيت" و ترى إدارة المجموعة برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى أن إتاحة تلك الخدمة مجانا يساهم فى الترفيه عن العائلات المصرية، وذلك من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية.

وأفاد صالح أن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة القادمة كما سيتم المد لفترة شهر مجانى لجميع المشتركين فى المنصة بعد انتهاء مدة اشتراكهم.

يأتى هذا بعد إعلان المتحدة عن خطة كاملة لتوفير محتوى تنموى وتعليمى وتوعوى وترفيهى للمصريين خلال هذه الفترة الصعبة التى يمر بها العالم كله.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر