محمود الليثى يتعاون فى أغنية جديدة من توزيع أشرف البرنس

محمود الليثى و أشرف البرنس محمود الليثى و أشرف البرنس
 
محمود جلال
يتعاون المطرب محمود الليثى مع الموزع الموسيقى أشرف البرنس، فى أغنية جديدة من ألحانه، وكلمات الشاعر ملاك عادل، لم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ويقدمها بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".
 
ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى يتعاون فيها أشرف البرنس مع محمود الليثي، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى، منها: أغنية "فى ناس"، "على بابا"، "يا عمنا".
 
من ناحية أخرى، طرح محمود الليثى مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "يا بجح" على "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع أشرف البرنس، وألحان محمد غنيم، وتقول كلمات الأغنية: علمت جارى أصول كارى سبق هو، أتاريه مليه الغل والحقد كان هو، لا عايزنى فى الدنيا أعيش ولا حتى آكل عيش، كأن فى الدنيا مفيش فى الدنيا غير هو، آه يا ناقص ياللى باصص لى فى جيبى، طب بناقص من اللى كان عامل حبيبى والندالة كتير دى عندك كتير دى عندك بالصفايح.
 
الموزع الموسيقى أشرف البرنس قدم العديد من الأغانى الناجحة لنجوم الغناء، منهم: حكيم، وسامو زين، وحمادة هلال، وسمية الخشاب، وسمسم شهاب، ومصطفى كامل، ومصطفى حجاج، وحسين الجسمى، وشعبان عبد الرحيم، ورولا سعد، وسعد الصغير، ودياب.
 
كان آخر أعمال محمود الليثى فى السينما فيلم "أنت حبيبى وبس" بطولة: بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، صافيناز، نرمين ماهر ومن تأليف سيد السبكى، وإخراج أحمد البدرى، ودارت أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول الفنان المشهور "الليثى" الذى يضطر للزواج من بوسى، بعد أن اشترط جدهما فى وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذى يبلغ خمسة ملايين جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر