تعرف على كلمات أولى أغانى ألبوم أحمد سعد الجديد «هو اللى خان»

أحمد سعد أحمد سعد
 
محمود جلال
سجل المطرب أحمد سعد أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "هو اللى خان"، وهى من كلمات صلاح مندى، وألحان حسين محمود، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم الأيام المقبلة على يوتيوب.
 
حصل "عين" على كلمات أولي أغنية في ألبوم أحمد سعد جديد  بعنوان "هو اللي خان" التى تقول: هو اللي خان يتقاله ايه..حسبي الله ف اللي عمله وقلبه والقسوه اللي فيه..بعد اللي شوفته خساره فيه..اني اندم ولا احلم اني اشوف دمعه في عنيه..اللي باع نفسه وحياته..يامه شوفنا كتير وماتوا..يعني نترحم عليه.
 
كما يقدم المطرب أحمد سعد تتر مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والأغنية تحمل اسم "مفيش حاجة صعبة"، ويقول مطلعها: "مفيش حاجة صعبة على قلب اتجرح فى حياته ميت مرة"، والأغنية من كلمات محمد المصرى، وألحان وليد سامى، وتوزيع عمرو الخضرى.
 
من ناحية أخرى يواصل سعد أيضا تسجيل رباعيات مسلسل "البرنس"، حيث يتواجد حاليا أحمد سعد مع الملحن هيثم نبيل والموزع عادل حقى لتسجيل الأغانى التى قد تصل إلى 7 أغنيات قصيرة خلال عرض حلقات المسلسل.
 
يذكر أن آخر أعمال أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "أزمة وهتعدى" على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من ألحانه ومن كلمات أحمد إبراهيم، وجاء قرار طرح أحمد سعد لهذه الأغنية فى الفترة الحالية لطمأنة الشعوب العربية بأن أزمة فيروس كورونا سوف نتغلب عليها دون خسائر، وحث المواطنين على عدم دخول الخوف والذعر في قلوبهم ولكنهم يأخذون حذرهم بالوقاية واتباع التعليمات الطبية والحرص على الاهتمام بالإجراءات الاحترازية التي أطلقتها الصحة العالمية.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر