ليدى جاجا تؤجل إطلاق ألبومها «Chromatica» وتعلن عن الموعد النهائى قريبا

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
رانيا علوى
اضطرت النجمة العالمية ليدى جاجا إلى تأجيل إطلاق ألبومها الغنائى الجديد، والذى طال انتظاره، ويحمل اسم "Chromatica"، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، الذى تسبب فى تعطيل إقامة الكثير من الأحداث الفنية حول العالم.
 
فكان من المقرر أن تطلق ليدى جاجا ألبوم الغنائى "Chromatica" فى شهر أبريل المقبل إلا أن انتشار كورونا كان السبب فى تأجيل إطلاقه من جديد، وأشارت جاجا البالغة من العمر (33 عاما) ستكشف قريبا عن الموعد الجديد والنهائى لإطلاق "Chromatica".
 
 أكدت ليدى جاجا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أنه وقت صعب ومخيف بالنسبة لنا جميعا، وأعتقد أن الفن هو أحد أقوى الأشياء التى يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض فى مثل هذه الأوقات، لكن يبدو الأمر غير مناسب من أجل إصدار هذا الألبوم مع كل ما يحدث خلال انتشار هذا الوباء العالمى".
 
واستكملت جاجا: "من الأفضل الآن أن نقضى هذا الوقت فى التركيز على إيجاد الحلول، ومن المهم بالنسبة لى أن نهتم بالحصول على المعدات الطبية الأساسية لمتخصصى الرعاية الصحية، ومساعدة الأطفال الذين يحتاجون للدعم، وعلينا أن نساعد أولئك الذين سيتأثرون ماليا بهذا الوباء".
 
يذكر أن ليدى جاجا من أول نجمات العالم التى التزمت بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس كورونا، وكانت تشجع محبيها ومعجبيها على اتباع نفس خطواتها.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر