تفاصيل يوميات مى سليم فى الحجر المنزلى

مى سليم مى سليم
 
محمد زكريا

قالت الفنانة مى سليم إنها ملتزمة بالبقاء فى المنزل هذه الفترة، ضمن الإجراءات الوقائية التى ينفذها المواطنون للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى توقف الأعمال المرتبطة بتصويرها فى هذه الفترة لنفس السبب، داعية أن يتم تجاوز الأزمة والسيطرة على الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

 

مى سليم
مى سليم

 

وكشفت مى لـ"عين" عن كيفية قضاء يومها فى العزل المنزلى حاليا، موضحة أنها تشاهد المسلسلات على التليفزيون وأيضا على المنصات الرقمية، إضافة إلى جلوسها مع ابنتها لى لى معظم الوقت، كما أنها تساعدها فى مذاكرة دروسها، هذا بجانب متابعتها للأخبار على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

وأشارت مى إلى أنها تنام كثيرا، وأصبح السرير من أصدقائها المقربين فى هذه الفترة، وقالت: "بقيت بكلم الحيطان وبقى فى علاقة قوية مع غرفتى ومترابطة معاها أكثر من أهلى نفسهم"، لافتة إلى أنها غير معتادة على البقاء فى المنزل لفترة طويلة بهذا الشكل.

 

مى سليم وابنتها لي لي
مى سليم وابنتها لي لي

 

وترتبط مى سليم بمسلسل "خيط حرير" مى عز الدين وإنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته محمود عبد المغني، نيكولا معوض، يوسف عثمان، هنادى مهنى، سوسن بدر، أحمد خليل، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

كما تربتط مى بمسلسل "اختراق 2 " حيث توقف العمل قبل يومين بسبب قرار تعليق حركة الطيران ومفترض أن يتم تصوير عدد من المشاهد في السعودية، والعمل يشارك في بطولته الفنان السعودى طلال السدر، وأحمد عيد، مى سليم، وراندا البحيرى، والسورى نضال نجم وراندا البحيرى، والفنان السعودى محمد العيسي والمذيعة مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

 

مى سليم (4)
مى سليم
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر