ريهانا وكيم كاردشيان وجيجى حديد يتنافسن بالأزياء البسيطة.. مين الأشيك؟

أزياء المشاهير أزياء المشاهير
 
شيماء سمير
بعيدًا عن عدسات الكاميرات والمناسبات الخاصة تحرص أغلب نجمات العالم فى حياتهن العادية على اختيار إطلالات مريحة تناسب المكان الذى يتواجدن فيه طوال الوقت، تلك التى يمكن وصفها فى الكثير من الأحيان بالبساطة، ويبدو أن الملابس الرياضية أصبحت الخيار الأول للكثيرات منهن، حيث ظهرت كل من ريهانا وكيم كارداشيان وجيجى حديد بملابس رياضية متشابهة خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية فقد ظهرت ريهانا بإطلالة رياضية يمكن وصفها بأنها الأفضل من بينهن، باعتبارها من أكثر النجمات اللاتى تربعن على عرش الإطلالات الرياضية منذ فترة طويلة، حيث ارتدت "ترينينج" رمادى، مع حذاء سيلفر بكعب عالٍ من الكريستال اختارته من ماركة Manolo Blahnik الإسبانية، وارتدت معه قبعة رياضية، وحقيبة بألوان الأبيض والأسود والرمادى، وأخيرًا أقراط ماسية كبيرة من Balenciaga.

 

ريهانا
ريهانا

 

وبينما تتألق ريهانا بإطلالتها من Off-White وFenty، ظهرت كيم كارداشيان بملابس رياضية من ماركة Yeezy التى يمتلكها زوجها كانى ويست، وكانت ملابسها باللون الرمادي أيضًا، واختارت أن تظهر بدون مكياج، كما ربطت شعرها إلى الخلف بشكل بسيط.

 

كيم كارداشيان بملابس رياضية
كيم كاردشيان بملابس رياضية
 
كيم كارداشيان
كيم كاردشيان

كذلك ظهرت العديد من النجمات العالميات بإطلالات مشابهة تعتمد على الملابس الرياضية، منهن Zo Kravitz و Emily Ratajkowski و Hailey Bieber وجميعها ارتدين ملابس رياضية خالية من التفاصيل "سادة"، ولكن أضفن إلى مظهرهن المزيد من الأناقة والرقى من خلال معاطف فاخرة.

Zoë Kravitz
Zoë Kravitz

واختارت Kravitz معطفا من الصوف الأخضر الداكن من Loewe مع ملابسها الرياضية ذات اللون الرمادى، بينما فضلت "هايلى بيبر" المعطف الجملى من ماركة الأزياء الإسبانية Balenciaga، أما Ratajkowski فاختارت معطفا من ماكس مارا بلون الكراميل، والاثنتان اختارتا الملابس الرياضية ذات اللون الأبيض.

 
Emily Ratajkowski
Emily Ratajkowski
 
هايلي بيبر
هايلي بيبر

وأخيرًا ظهرت أيضًا عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية جيجي حديد بالملابس الرياضية ذات اللون الرمادي الداكن، والتى اختارت معها معطفًا طويلًا يصل للأرض باللون الأوف وايت، ونظارة شمسية وحذاءً رياضيًا باللون الأبيض أضفى على إطلالتها المزيد من الحيوية والراحة.

جيجي حديد
جيجي حديد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر