شاهد أول فيديو ترويجى لفيلم نتفليكس الجديد Coffee & Kareem

Coffee & Kareem Coffee & Kareem
 
لميس محمد
كشفت شبكة نتفليكس، أول نظرة على فيلمها الجديد Coffee & Kareem، وذلك من خلال طرح أول فيديو ترويجى للعمل، من خلال حسابها الرسمى على موقع الفيديوهات، يوتيوب، الفيديو وصلت مدته إلى دقيقتين، و31 ثانية، احتوى على بعض من مشاهد الكوميديا لأبطال العمل، جنبا مع لقطات مميزة من الفيلم الجديد، الذى سيطر فى 3 أبريل المقبل.
 
 
 
فيلم Coffee & Kareem، من بطولة بيتى جيلبين، تاراجي ب. هينسون، إد هيلمز، جيسى هاتش، ديفيد آلان جرير، تشانس هيرستفيلد، أندرو باتشولار، رون ريكو لى، سامانثا كول، فريزر ايتشيسون، تيرينس ليتل جاردينج.
 
ويدور فيلم Coffee & Kareem، بينما يستمتع ضابط الشرطة جيمس كوفي (إد هيلمز)، وعلاقته الجديدة مع فانيسا مانينح (تاراجي ب.هينسون)، وكريم ابنها الذى يبلغ من العمر 12 عامًا (كريم تيرينس ليتل جاردنهاي)، فى محاولة لإخافة صديق والدته إلى الأبد، يحاول كريم توظيف الهاربين المجرمين لإبعاده عن حياتهما، لكنه يكشف عن غير قصد شبكة سرية من النشاط الإجرامى، مما يجعل عائلته هدفها الأخير. لحماية فانيسا، يتعاون كريم مع كوفى، الشريك الذى لم يكن يريده أبدًا، لمطاردة خطيرة عبر ديترويت.
 
كما استجابت شبكة Netflix لطلب مفوض الاتحاد الأوروبى تييري بريتون، ببث الفيديو فقط بدقة قياسية عن طريق خفض معدل جودة بث الفيديوهات بنسبة 25٪، ولكن فقط في الاتحاد الأوروبى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "forbes"، وردا على طلب مفوض الأوروبى، أصدرت شبكة نتفليكس بيانا، الذى تضمن "بعد المناقشات بين المفوض تييرى بريتون والرئيس التنفيذى لـ Netflix ريد هاستينجز، وبالنظر إلى التحديات غير العادية التي تسبب بها فيروس كورونا، قررت شبكة Netflix تقليل معدلات جودة الفيديوهات، عبر جميع مجموعات البث الخاصة بها فى أوروبا لمدة 30 يومًا."
 
ومن الواضح من هذه الكلمات أن القرار تم اتخاذه بشكل مباشر استجابة لـ بريتون، الذى طلب من نتفليكس، دون أن يعرف معدلات الجودة على منصة البث، حيث إنه طالب، بتقليل الجودة إلى SD، دون أن يعرف وجود 4K، ولكنه تحدث عن أن جودة الأعمال على شبكة نتفليكس هى HD، والتى تستهلك نسبة كبيرة من الإنترنت، ومع وجود الأشخاص فى المنزل، وفرض حظر التجوال فى العديد من البلاد، يجب على نتفليكس، أن تتكاتف لمساعدة متابعيها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "forbes".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر