حقيقة اكتفاء تايلور سويفت ببناء دائرة اجتماعية مع النجوم البريطانيين فقط

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
رانيا علوى

هل تسعى النجمة العالمية تايلور سويفت لبناء دائرة اجتماعية جديدة مع النجوم البريطانيين فقط؟ تساؤل انشر بكثافة خلال الساعات القلية الماضية وهو ما تسبب فى إثارة الجدل، حيث أكد موقع "ok" أن النجمة الموسيقية الشهيرة تعمل باهتمام شديد على بناء حياتها مع صديقها النجم الإنجليزى جو ألوين منذ فترة طويلة، وهى الآن تتطلع إلى ترك أصدقائها الأمريكيين.

ويؤكد مصدر للموقع أن تايلور سويفت متحمسة لعمل الكثير من العلاقات الجديدة، وسويفت تعترف "لقد كانت تعيش حياة مملة إلى حد كبير فى السنوات القليلة الماضية لذلك فهى لا تأسف على إبعاد بعض الأشخاص عن حياتها فى الوقت الحالى"، ويقال أن مغنية "Lover" تتطلع إلى تكوين صداقات مع أى شخص يعتبر جدير بالثقة" بما فى ذلك عدد من أهم وأشهر نجوم العالم كثل إيما واتسون ودايزى ريدلى ولى لى جيمس، وغيرهم، فتايلور تبحث عن أصدقاء حقيقيين يظلوا سويا مدى الحياة.

ونفى موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنشرة حول نجوم العالم وأشار أن ما تردد ما هو إلا قصة مختلقة وكاذبة، حيث لدى سويفت العديد من الأصدقاء القدامى المتواجدين دائما فى حياتها، كذلك صداقتها الشهيرة مع نجمة البوب سيلينا جوميز لا تزال قوية، ففى مقابلة مع مجلة WSJ قبل شهرين، أكدت جوميز أنها وتايلور سويفت لا تزالان صديقتين مقربتين.

من جهة أخرى تربط الصداقة بين سويفت وعدد من الأصدقاء المشهورون من بينهم بليك ليفلى وجوناثان فان نيس وجى جى حديد الذين تواجدوا فى حفل عيد ميلادها الثلاثين والذى أقيم فى ديسمبر الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر