فاطمة محمد على صعيدية فى «الاختيار» أمام أمير كرارة

فاطمة محمد علي فاطمة محمد علي
 
جمال عبد الناصر

انضمت الفنانة فاطمة محمد على لنجوم مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة لتجسد شخصية "أم نعمة" السيدة الصعيدية التى تخطب ابنتها لأحد شهداء الجيش الذين غدر بهم الإرهاب فى يوم من أيام الشهر الكريم وقتلوهم على إفطار رمضان وتجسد أم الشهيد الفنانة أنعام سالوسة. 

الفنانة فاطمة محمد على عبرت عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الضخم الذى يتناول بطولات وتضحيات من قبل رجال الجيش وأكدت أنها صورت جزءا من مشاهدها وتستكمل الباقى بعد انتهاء فترة الحظر وعودة عجلة الانتاج مرة أخرى وتتوقع لهذا العمل ان يكون الافضل فى موسم مسلسلات رمضان.

فاطمة-محمد-علي-(1)

يذكر أن الفنانة فاطمة محمد على شاركت مؤخرا فى مسلسل "بنت القبايل" مع المخرج حسنى صالح حيث جسدت شخصية "كحيله رمش العين" زوجة عم حنان مطاوع وأم المطربة الشابة ياسمين على والفنان الشاب عبد الخالق الجابرى وتم عرضه على قناة "الحياة".

فاطمة-محمد-علي-(2)

والمخرج حسنى صالح قدم فاطمة بشكل جديد فى هذا العمل فقد ركز على الجانب الغنائى والاستعراضى محاولا إبرازه لدى الشخصية حيث مثلت وغنت باللهجة الصعيدية بجانب الرقص النوبى فشخصية "كحيلة" فنانة تغنى فى جميع الأفراح والاحتفالات بجانب الندب وهو خط جديد فى الشخصية".

المسلسل أذيع على قناة الحياة وحقق نجاحا كبيرا والعمل بطولة حنان مطاوع وعمرو عبد الجليل ومحمد رياض وأشرف عبد الغفور ومفيد عاشور ومدحت تيخا ومحمود عبد المغنى بالإضافة إلى 100 فنان.

كما شاركت الفنانة فاطمة محمد على فى مسلسل "الآنسة فرح" وقدمت شخصية دكتورة علاقات أسرية واستشارات عاطفية وهى المرة الأولى التى تجسد فيها تلك الشخصية فلم تقدمها من قبل فى كل أعمالها وخلال أحداث العمل تقوم فاطمة من خلال شخصيتها بعلاج "فرح" وهى بطلة المسلسل التى تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد وسيقدم قريبا موسم جديد من المسلسل بعد نجاح الموسم الأول.

فاطمة-محمد-علي-(3)
 

فاطمة-محمد-علي-(4)
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر