عدم الإنجاب ثانى قضايا «قوت القلوب» ومشهد مؤثر بين ماجدة زكى وسهر الصايغ

قوت القلوب قوت القلوب
 
عماد صفوت

خلال عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "قوت القلوب" للنجمة القديرة ماجدة زكى، الذى يعرض حالياً على قناة الحياة، من إنتاج شركة سينرجى، تناول العمل ثانى قضاياه وهى "عدم القدرة على الإنجاب"، حيث أوضحت الحلقة القهر والأزمات النفسية التى تمر بها المرأة بوجه، والذى يعد حلم كل امرأة فى العالم، وأظهر مخرج العمل مجدى أبوعميرة من خلال المشهد المؤثر بين "قوت القلوب" – ماجدة زكى وابنتها سهر الصايغ، التى تبدو امرأة عاقر، فى المستشفى، عندما وقفت سهر أمام "الحضانة" فى المستشفى التى يعمل فيها شقيقها الأكبر إسلام جمال، لتشاهد الأطفال حديثى الولادة وتبكى على عدم قدرتها على الإنجاب، لتراها والدتها، وتحاول أن تقف بجانبها وتواسيها فى تلك المحنة قائلة: اطلبى من ربنا .. هو أحن من الدكاترة والمشايخ وكل الناس.

9887

القضية قدمتها أسرة المسلسل على جزأين، الأول المعاناة التى تمر بها المرأة بسبب عدم القدرة على الانجاب، والثانى الأخر هو الأزمات التى يمر بها الرجل وزوجته، خاصة أنه يرغب أن زوجته تنجب له طفل، وهو ما يتسبب فى المشاكل ويصل لبعض الأحيان للطلاق.
ظهرت النجمة ماجدة زكى بشكل مبهر، من حيث تلقائية الأداء والحضور القوى وكوميديا الموقف التى تتميز فيها، وكذلك الكادرات المميزة للمخرج مجدى أبو عميرة، والتوظيف الجيد للممثلين الذين ظهروا فى الحلقة الأولى والثانية، ومن المتوقع أن تشهد باقى الحقات إثارة وتشويق وقضايا أخرى.

63332011

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى كل من الفنانين محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

Capture5669888
 
Capture8996520
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر