وقف بث مسلسل New Amsterdam لأجل غير مسمى

مسلسل New Amsterdam مسلسل New Amsterdam
 
لميس محمد
قررت الدراما الطبية New Amsterdam، التى تعرض على شبكة NBC، وقف عرض حلقتها القادمة من العمل، وذلك بسبب أنها تدور حول فيروس إنفلونزا قاتل، الذى يجتاح مدينة نيويورك، الحلقة كانت ستطرح تحت اسم Pandemic، وتمت إعادة تسميها لتطرح تحت اسم Our Doors Are Always Open.
 
وقد صرح ديفيد شولنر، كاتب المسلسل، بأن "العالم يحتاج إلى قدر أقل من الخيال في الوقت الحالى، والمزيد من الحقائق".
 
وأضاف شولنر: "يمكن للإنفلونزا أن تقتل ما يصل إلى 80 ألف أمريكى، ونحن أردنا نشر هذه المعلومة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هى تخويفك بشدة لدرجة أنك ستغسل يديك طوال اليوم بشكل أكبر، أظهرنا ما يحدث عندما تضطر المستشفى إلى إقامة خيام في ساحة الانتظار؛ لأنه لا توجد أماكن كافية، لمساعدة المرضى، وذلك مع عمل الأطباء والممرضات والتقنيات الطبية على فترات متبادلة، بسبب مرض أغلبهم، يتم عزل الناس، مع بعض المواجهات الأخرى"، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "deadline".
 
بدأ عرض الموسم الثانى من العمل فى 24 سبتمبر من العام الماضى، وكان من المقرر عرض الحلقة الـ18 يوما 31 مارس الجارى، لكن القائمين على العمل قاموا بتأجيلها إلى أجل غير مسمى.
 
وهذا الجزء يعود بالنجوم ريان إيجولد فى دور الدكتور ماكس جودوين، وهو طبيب جذاب لا يوقفه أى شيء من أجل بث حياة جديدة فى المستشفى الذى يعانى من نقص في الموظفين ومن نقص التمويل.
 
 ويضم فريق الممثلين أيضًا فريما أجيمان وجانيت مونتجومرى وجوكو سيمز وأنوبام خير وتايلر لابين، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".
 
كما تغادر الممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا مسلسل السيت كوم NBC التليفزيونى، Superstore، بعد خمسة مواسم، وكانت تلعب فيريرا دور إيمى، بمسلسل الكوميديا، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، صرحت فيريرا "كانت السنوات الخمس الأخيرة في متجر Superstore، من أكثر السنوات المجزية والمثيرة والممتعة فى مسيرتى المهنية، لقد أتاح لى إنتاج وتوجيه التمثيل مع هذا الطاقم الرائع وأفراد الطاقم فرصًا للنمو كشخص، ومؤلفة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر