شاهد أول تريلر لفيلم الإثارة الجديد Inheritance

ليلى كولينز ليلى كولينز
 
لميس محمد

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة الجديد Inheritance، عن أول تريلر للعمل، القادم إلى شاشات العرض المختلفة حول العالم فى 22 مايو المقبل، وتأمل الشركة المنتجة أن لا تتجه لطرحه على منصات البث المختلفة، بدلا من طرحه بدور العرض، العمل الجديد وصلت مدته إلى ساعة و51 دقيقة.

 

 

فيلم Inheritance، من بطولة ليلى كولينز، كونى نيلسن، سيمون بيج، تشيس كروفورد، مارك ريتشاردسون، مايكل بيتش، كريس جان، جو هيريرا، كريستينا ديروسا.

ويدور فيلم الإثارة الجديد Inheritance ، حول وفاة بطريرك عائلة ثرية وقوية فجأة، تاركًا زوجته وابنته إرثًا سريًا صادمًا يهدد بالكشف عن حياتهم وتدميرها.

العمل الجديد من إخراج  فون شتاين، وتأليف ماثيو كينيدي.

بالإضافة إلى ذلك أعلن المخرج العالمى كريستوفر نولان، أنه لا ينوى طرح فيلمه الجديد المنتظر، Tenet، على أى من منصات البث، بالرغم من ما يحدث فى العالم من غلق لـ دور العرض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "heroichollywood"، وبالتالى فذلك يطرح العديد من الأسئلة أولها هى احتمالية أن يكون العمل الجديد، من أول الأفلام العالمية التى تصل لمختلف دور العرض حول العالم، بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا، خاصة أن العمل من المقرر أن يصل لدور العرض فى شهر 17 يوليو القادم.

وقال نولان: "عندما تمر هذه الأزمة، فإن الحاجة إلى المشاركة البشرية الجماعية، والحاجة إلى العيش والحب والضحك والبكاء معًا من جديد، ستكون أقوى من أى وقت مضى، كما أن الأفلام ستقوم بتعزيز الاتصال المباشر بين العالم، بعد هذا الانقطاع الذى لا نعلم إلى أى مدى سيطول، كما يساهم بالمليارات فى رفع الاقتصاد، نحن لا ندين بها فقط إلى 150 ألف عامل فى هذه الصناعة الأمريكية، ولكننا مدينون لأنفسنا، حيث إننا نحتاج إلى ما يمكن أن تقدمه لنا الأفلام".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر