رولا سعد تشارك بحملة خليك فى البيت بفيديو خاص لـ«عين»

رولا سعد رولا سعد
 
محمود جلال

شاركت المطربة اللبنانية رولا سعد فى حملة "خليك فى البيت"، من خلال فيديو خاص لـ"عين" حيث طالبت جمهورها بالحفاظ على أنفسهم من فيروس كورونا واتباع جميع الإرشادات الصحية المتعلقة بالدولة، خاصة وأن فيروس كورونا مرض خطير وقاتل.

وقالت رولا سعد: "كورونا ليس مرضا سهلا، وفى النهاية لابد أن تتجنبه حتى تكون بصحة جيدة أنت وأسرتك، وأتمنى أن تظل فى البيت وقت الحظر حفاظا على سلامتك وعلى أسرتك" مضيفة: "يجب أستخدام كل أدوات التعقيم بشكل صحى مثل الكمامات والكحول، ولابد من تعقيم كل شئ فى المنزل والسيارة".

من ناحية أخرى تأجل تصوير كليب رولا سعد، الذى يحمل اسم " ملكة فى الجمال"، وهى من كلمات الشاعر أسامة مصطفى، وألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، ومن إخراج زياد خورى.

وكان من المقرر أن يتم تصوير الكليب فى أوكرانيا وسوريا، ولكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا وغلق المطارات، ولم يتم تحديد موعد تصويره حتى الآن حسبما أكدت المطربة اللبنانية رولا سعد لـ"عين".

من ناحية أخرى طرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتيدة جلباب الفتاة الشعبية.

أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

وتجسد رولا سعد خلال الفيديو كليب شخصية فتاة من حارة شعبية، تعول مجموعة من الأطفال، ما تضطر للعمل فى دكان شلاطة الذى يمدها بالمشروبات الغازية والشوكولاتة لتبيعها داخل أتوبيسات النقل العام لترطيب الجسم وتقليل عطش الناس فى الحر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر