صور.. عبد الباسط حموده يسجل أغنية «خليك فى بيتك» بالكمامات

عبد الباسط حموده عبد الباسط حموده
 
محمود جلال

طرح المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة أغنية جديدة تحمل اسم "خليك فى بيتك" من كلمات الشاعر فضل الراوى، وألحان وتوزيع شريف حمدان، على إحدى القنوات الفضائية.

كما انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "اللى يتكلم يتكلم"، من كلمات عماد عبيد، وألحان شريف حمدان، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم.

وقال حمودة لـ "عين" إنه يحضر لأغنية جديدة عن مصر والإنجازات التى تحققت خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى حقق وأوجد طفرة مذهلة فى كافة المجالات، ووصل بالبلاد إلى بر الأمان.

يذكر أن آخر أعمال عبد الباسط حمودة هو دويتو مع ثنائى المهرجانات، أوكا وأورتيجا، بعنوان "ملوك اللعبة"، وهى من كلمات على ومزاج، وألحان مدين، وتوزيع أوكا، كما شاركهما فى الغناء.

وطرح عبد الباسط حمودة مؤخراً أغنية "الدنيا غابة" مع المطربة راندا حافظ والمدفعجية، وهى من كلمات إسلام شيندى وإسلام كنكا، الذى شارك أحمد سعد وحسن الشافعى فى أغنية "مامى كوسا" وألحان ديزل ومن توزيع وسام عبد المنعم.

كما طرح المطرب عبد الباسط حمودة وياسمين نيازى ووائل الفشنى أغنية فيلم "صندوق الدنيا" للنجمة رانيا يوسف وخالد الصاوى، والأغنية من كلمات مايكل عادل، وألحان محمدى، وتوزيع الموسيقى ياسر ماجد، وهو الفيلم حاليا بالسينمات.

 
عبد الباسط حموده (1)
 

عبد الباسط حموده (2)
 

عبد الباسط حموده (3)
 

عبد الباسط حموده (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر