هيثم نبيل يسجل أغنية «من جوه بيوتنا» للتوعية بمخاطر فيروس كورونا

هيثم نبيل هيثم نبيل
 
كتب محمود جلال

سجل المطرب هيثم نبيل أغنية جديدة للتوعية بمخاطر فيروس كورونا بعنوان "من جوه بيوتنا"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى وهندسة صوت هشام البنا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية الأيام المقبلة على يوتيوب.

وانتهى هيثم نبيل أيضا خلال الفترة الماضية من تسجيل 5 أغنيات من ألبومه الجديد، الأولى بعنوان "كان لينا ناس"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى حسين النجار، وجيتار مصطفى أصلان، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، والثانية "زى زمان"، وهى من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى عادل حقي، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

أما الأغنية الثالثة بعنوان "عدو الستات"، وهى من كلمات نسمة فؤاد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، وجيتار مصطفى أصلان، والرابعة بعنوان "بداية أجمل"، وهى من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، والخامسة بعنوان "مانستغناش"، وهى من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى حسين النجار، ومن المقرر أن يتم طرحه وقت طرح الألبوم فى الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، وضم 15 أغنية، وشارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان، بعدة أغانى بصوته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر