مصطفى فهمى لـ سهرانين : خسيت 11 كيلو في آخر 3 شهور

 مصطفى فهمى مصطفى فهمى
 
ذكى مكاوى

كشف الفنان مصطفى فهمي عن أنه كائن رياضى بطبعه ويعشق ممارسة الرياضة دائماً منذ طفولته، حيث سبق ومارس العديد من الرياضات مثل السباحة والهاند بول والباسكت بول والاسكواش..

كما كشف عن أنه عمل ريجيم آخر ثلاثة أشهر فقد فيه 11 كيلو، وأكد بأنه بالتالي لا يحب السهر طوال الوقت، واصفاً نفسه بأنه كائن نهاري، كما مازح أمير كرارة حين سأله مين الأحلى انت ولا حسين ؟، فأجاب طوال الوقت : حسين طبعاً.

جدير بالذكر أن برنامج سهرانين يذاع كل يوم جمعة واستضاف عدد كبير من أبرز نجوم ونجمات الوطن العربى، حيث يذاع في الحادية عشر مساء من يوم الجمعة ويستمر لمدة ساعتين في سهرة خاصة تتطرق إلي مناطق مختلفة لدي الضيوف يتطرقوا لها في حياتهم سواء الفنية أو الخاصة.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد احتفلت مؤخراً وتحديداً نهاية الشهر الماضى بعقد قرانها علي الإعلامي الأردني معاذ العمري الذى كشف عن تقديم شكوى رسمية للمدعي العام الأردني بسبب ما تتعرض له خطيبته الفنانة ديانا كرازون من انتقادات وتعليقات جارحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتب العمري عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك" أنه سيتوجه الى المدعي العام لتقديم الشكاوى بحق كل من أساء إليه أو لديانا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان عقد قرانهما، قائلا :"ساتقدم بشكوى عند المدعى العام على مجموعة كبيرة من المسيئين سواء علي السوشيال ميديا أو خلف الكواليس لأنه ببساطة ممكن اتقبل أي شي لكن حياتي الخاصة ما حدا بطلعله يحكى فيها نص حرف والقانوهو الفيصل بيننا .. وعشان أكون واضح أكثر ما رح يخليني أتراجع عن قراري غير الموت".

ديانا كرزون، امير كرارة، مصطفى فهمى، سهرانين، اون أي، اخبار الفن

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر