تعرف على كلمات أغنية «النفسية» ثانى أغنيات أحمد سعد من ألبومه الجديد

أحمد سعد أحمد سعد
 
محمود جلال
سجل المطرب أحمد سعد ثانى أغانى ألبومه الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتحمل الأغنية عنوان "النفسية"، وهى من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم.
 
وحصل "عين" على كلمات الأغنية، وتقول: مش زعلان علي جرح وقسوه. ولا زعلان علي ناس جرحوني.. انا زعلان علي روحي الحلوه.. وضحكتي دي اللي في لحظه سابوني.. النفسيه مش اللي هيه.. والله يعني علي اللي فيا.
 
فى سياق مختلف يقدم المطرب أحمد سعد تتر مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والأغنية تحمل اسم "مفيش حاجه صعبة"، ويقول مطلعها: "مفيش حاجة صعبة على قلب اتجرح في حياته ميت مرة"، والأغنية من كلمات محمد المصرى، وألحان وليد سامى، وتوزيع عمرو الخضرى، وسجل "سعد" رباعيات لمسلسل "البرنس"، حيث يتواجد حاليا أحمد سعد مع الملحن هيثم نبيل والموزع عادل حقى لتسجيل الأغانى التى قد تصل إلى 7 أغنيات قصيرة خلال عرض حلقات المسلسل.
 
يذكر أن آخر آعمال أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان "أزمة وهتعدى"، وطرحها على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من ألحانه ومن كلمات أحمد إبراهيم، وجاء قرار طرح أحمد سعد لهذه الأغنية في الفترة الحالية لطمأنة الشعوب العربية بأن أزمة فيروس كورونا سوف نتغلب عليها دون خسائر، وحث المواطنين على عدم دخول الخوف والذعر فى قلوبهم ولكنهم يأخذون حذرهم بالوقاية واتباع التعليمات الطبية والحرص على الاهتمام بالإجراءات الاحترازية التى أطلقتها الصحة العالمية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر