شاهد.. أول تريلر لفيلم الدراما الجديد Bad Education

Bad Education Bad Education
 
لميس محمد
طرحت شبكة HBO، أول لقطات من فيلم الدراما الجديد Bad Education، المبنى على أحداث حقيقية، ومن المقرر أن يصل منصة البث فى 25 أبريل المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية، العمل وصل مدته إلى ساعة و43 دقيقة، ويدور فى إطار كوميديا ودراما، واحتوى الفيديو الترويجى على مشاهد مشوقة، تشجع المشاهدين على انتظار العمل.
 
 
 
 
فيلم Bad Education، من بطولة النجم العالمى هيو جاكمان، جنبا إلى أليكس وولف، أليسون جانى، جيرالدين فيسواناثان، كاثرين ناردوتشى ستيفانى كورتزوبا، راى رومانو، أناليج أشفورد، جيمى تاترو، بات هيلى، ويلكر وايت، العمل الجديد من إخراج: كورى فينلى، وتأليف الكاتب مايك ماكوفسكى.
 
ويدور فيلم Bad Education، حول اكتشاف أكبر فضيحة اختلاس مدرسة عامة فى التاريخ.
 
كما تجهز شبكة HBO، محاكاة ساخرة حول العائلة البريطانية المالكة تصوّر رسوما كاريكاتيرية لشخصيات بارزة فيها، منها الأمير جورج وعمته ميجان العصرية، وذلك عبر منصة HBO Max، التى تذيع المسلسل فى مايو المقبل، وحسب جريدة الرؤية، فستستند هذه الكوميديا المتحركة، التى تحمل اسم The Prince، إلى حساب محاكاة ساخرة شهير على "إنستجرام" يتخيل ردود فعل الأمير جورج على الأخبار المتعلقة بميجان والعائلة المالكة.
 
وستصور الكوميديا سكان قصر وندسور، كما يراهم الأمير جورج الصغير، وشخصيات بارزة فى حياته بمن فيها عمته ميجان العصرية وعمه هارى، وسيعير الممثلون أورلاندو بلوم وألان كامينج وتوم هولاندر أصواتهم لشخصيات فى هذا العمل.
 
ويأتى هذا الإعلان بعد أيام من تخلى هارى وميجان عن مهامهما الملكية، وسيتولى جارى جانيتى كاتب "فاميلى جاى" و"ويل آند جرايس" والذى دائماً ما ينشر صورا ساخرة يتخيّل فيها ردود فعل الأمير جورج فى مواقف ومناسبات عدة، من كتابة "ذى برينس" وإنتاجه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر