جمعتهما الصور وفرقهما القدر.. حكاية صورة جمعت نادية لطفى بـ جورج سيدهم

جورج سيدهم ونادية لطفى جورج سيدهم ونادية لطفى
 
ذكى مكاوى

نشر الناقد طارق الشناوى صورة نادرة تجمعه مع النجمين الراحلين نادية لطفى وجورج سيدهم، وذلك بعدما فارق الأخير الحياة، بالأمس بعد صراع طويل مع المرض طوال سنوات.

اجتماع النجمين اللذين فارقا الحياة خلال العام الجارى 2020، وأحزنا الوسط الفنى بوفاتهما جاء قبل عامين، حيث حرصت وقتها النجمة الكبيرة نادية لطفى على الاحتفاء بمناسبة عيد ميلاد صديقها الفنان جورج سيدهم، مثلما يظهر خلال الصورة التى تم تعليقها فى الخلفية، وكُتبت عليها عبارة "أحب أكون أول من يهنيك بعيد ميلادك".

 

نادية لطفى وجورج سيدهم بينهما طارق الشناوي
نادية لطفى وجورج سيدهم بينهما طارق الشناوي

 

وتوفى الفنان الراحل جورج سيدهم، الجمعة، عن عمر يناهز 82 عاما، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع جثمانه الأحد فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من كنيسة العذراء بمدينة نصر.

يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات فى أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلى مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التى قدموها فى المسرحية وفى نفس الديكور الذى تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج فى عام 1938 تخرج فى كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى زميليه سميرغانم والضيف أحمد، وأنشأ معهم فرقة ثلاثى أضواء المسرح التى عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر