وائل الفشنى ينتهى من تسجيل دعاء دينى لعرضه فى رمضان بتوقيع وليد سعد

 وائل الفشني وائل الفشني
 
محمود جلال
انتهى المطرب وائل الفشنى من تسجيل دعاء دينى جديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقى طارق عبد الجابر، ومن المقرر أن يتم طرحه فى شهر رمضان المقبل.
 
فى سياق آخر شارك وائل الفشنى أغنية "فاح المسك" من فيلم "يوم وليلة" من بطولة خالد النبوى، أحمد الفيشاوى، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلى، محمد جمعة وشادى أسعد، تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، والفيلم شارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى بالمغرب، وحصل الفنان أحمد الفيشاوى على جائزة أحسن ممثل من المهرجان عن دوره فى الفيلم، كما تم عرضه في مهرجان مالمو السينمائى، ضمن فعاليات الدورة التاسعة.
 
وشارك أيضا وائل بالغناء مع عبد الباسط حموده وياسمين نيازى فى أغنية فيلم صندوق الدنيا، للنجمة رانيا يوسف وخالد الصاوى، والأغنية من كلمات مايكل عادل، وألحان محمدى، وتوزيع الموسيقى ياسر ماجد.
 
طرح الفشنى أدعية مختلفة وبشكل جديد لشهر رمضان الماضى وهى أدعية من التراث لكل من: "أبو نواس، ابن الفارض، الحلاج، جلال الدين الرومى".
 
يشار إلى أن وائل الفشنى نجح خلال الفترة الأخيرة أن يكون واحدًا من أهم المطربين الذين يغنون لونًا مختلفًا عبر التترات التى يقدمها وآخرها تتر مسلسل "طايع" فى رمضان قبل الماضى، الذى قام ببطولته إلى جانب عمرو يوسف كل من عمرو عبد الجليل، وصبا مبارك، وسيد رجب، وسهير المرشدى، ومحمد على، وهند عبد الحليم، ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر