تامر عاشور يسجل أغنية بألبومه الجديد من كلمات أحمد المالكى

تامر عاشور تامر عاشور
 
محمود جلال
يتعاون المطرب تامر عاشور مع الشاعر الغنائى أحمد المالكى بأغنية بعنوان "مش هتلاقينى" من ألبومه الجديد 2020، وهى من ألحان محمدى، وتوزيع الموسيقى أحمد أمين، ومن المقرر عاشور يقدمها بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".
 
ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها أحمد المالكى مع تامر عاشور، حيث تعاونا من قبل فى ألبوم الأخيرة بأغنيتين من ضمنها أغنية: "قولوله سماح"، من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم دهيمة، والثانية "بقالى زمان" من ألحان محمد خلف، وتوزيع النابلسى. 
 
من ناحية أخرى حقق تامر عاشور الأعلى مشاهدة فى الحفلات الأون لاين، محققا مليون مشاهدة، وتصدر تريند يوتيوب، وقدّم تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين إلى إقامة حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء فى المنزل.
 
يشار أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".
 
وعلى جانب آخر، أحيا النجم تامر عاشور مؤخرا وقبل أزمة كورونا حفلا غنائيا ضخما بأحد المولات الشهيرة بمدينة طنطا، بحضور أكثر من 25 ألف فرد من محبيه من مختلف محافظات الدلتا، وحرص عاشور فى بداية فقرته على تحية الجمهور من مختلف محافظات الجمهورية لحفاوة الاستقبال، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة والمحببة لدى الشباب منها: "خيالى"، "عشت معاك حكايات"، "بيت كبير"، "افترقنا"، "قولوله سماح"، "تسلم"، "ده حكاية"، "ما شافوناش"، "أنا راجع"، "هاجى على نفسى"، "محظوظ"، "يا أهلا"، "خلصانة الحكاية".. واختتم بـ"تسلم" وسط المزيد من أجواء الحماس.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر