بن أفليك لم يلتزم بالحجر المنزلى الذاتى ومقضيها «حب» مع صديقته الجديدة

بن أفليك بن أفليك
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى بن أفليك لم يلتزم بالحجر المنزلى الذاتى فى ظل انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم، حيث تلتقط باستمرار عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لنجم هوليوود الشهير البالغ من العمر (47 عاما) خلال قضاءه وقتا رومانسيا مع صديقته الجديدة آنا دى ارماس البالغة من العمر (31 عاما) وكأن بن أفليك يؤكد أنه لا يعنيه انتشار الكورونا.

كان آخر ظهور لبن أفليك وآنا أمس خلال تنزههما فى لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، حيث ظهر الثنائى خلال تبادلهما القبلات الساخنة بينما كان بن افليك يحتضنها.

ظهرت آنا دى ارماس وهى ترتدى ملابس كاجوال أنيقة، مكونه من بنطلون جينز وجاكت باللون النبيتى مصنوع من القطيفة وهو واحد من أبرز تصميمات دار "Sandro" ووصل سعره الى 448 جنيها إسترلينى.

ولم يكن هذا الظهرو الأول لبن افليك وصديقته الجديدة حيث يحرصا على التنزه معا بالرغم من مخاوف انتشار فيروس كورونا والذى اجبر الكثير من نجوم العالم على التواجد فى المنزل كحجر صحى ذاتى.

يذكر أن آخر أعمال أفيلك كان فيلم The Way Back، من إنتاج شركة Warner Bros، من بطولة جانينا جافانكار، ميكايلا واتكينز، ماثيو جلاف، هايز ماك آرثر، إنكا كيتون، دافنشي، تود ستاشويك، راشيل كارباني، مارلين فورتي، ملفين جريج، جلين تورمان، ت.ك. كارتر، جيريمى راتشفورد.

بن افليك وصديقته  (1)
 

بن افليك وصديقته  (2)
 

بن افليك وصديقته  (3)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر