حفل تامر عاشور الـ أون لاين يحقق مليونا و400 ألف مشاهدة

تامر عاشور تامر عاشور
 
على الكشوطى
حقق الحفل الغنائى "الأونلاين" الذى أقامه الفنان تامر عاشور يوم الجمعة الماضى، عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، مليونا و400 ألف مشاهدة منذ انطلاق الحفل.
 
ويعد تامر عاشور أول من روج  لفكرة إقامة حفلات بدون ‏جمهور، وتنفيذها وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال هذه الفترة، ‏وذلك من خلال تدوينة له على حسابه الخاص على موقع "تويتر" يوم 16 مارس ‏الجارى، ونالت ردود أفعال إيجابية من قِبَل زملائه الفنانين وتفاعلا كبيرا من جانب الجمهور.
 
 
 
 
أتت فكرة الحفل امتثالًا لقرارات الدولة بإلغاء جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس «كورونا»؛ وفى نفس الوقت تشجيعا للشباب على البقاء في المنزل بعيدا عن فرص العدوى، ومساهمة من الفنان فى الترفيه عن جمهوره خلال ساعات الحظر.
 
 وقدم تامر عاشور خلاله  العديد من الأغانى الخاصة به، كان أبرزها: "هتعدى" و"خيالى" و"عشت معاك حكايات"، و"بيت كبير"، و"من غير ما احكيلك"، و"آخر مقابلة"، و"تسلم"، و"افترقنا"، و"قولوله سماح"، وغيرها من الأغانى الشهيرة له.
 
جدير بالذكر أن تامر عاشور قد طرح ألبومه الأخیر "أیام" یوم 21 مارس الماضى، ویضم 12 أغنیة، هى: "أیام"، "حبیبى أنت حبیبى"، "مشوفناش خیر"، "من غیر ما أحكیلك"، "قولوله سماح"، "ده حكایه"، "متختلفیش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر