مصادر: جايسون موموا الأقرب لبطولة فيلم God of War

جايسون موموا جايسون موموا
 
لميس محمد
كشفت بعض المصادر الموثوق فيها، لموقع "wegotthiscovered"، أن شركة Universal، تعمل على البدء بتجهيزات فيلم God of War، المستوحى من إحدى ألعاب الـPlay Station، على أن يبدأ التصوير بعد أن ينتهى فيروس كورونا، وعودة الحياة إلى طبيعتها، وكشفت الموقع، أن الشركة تفكر فى التعاقد مع الممثل العالمى جايسون موموا، لبطولة العمل الجديد فى دور Kratos.
 
ولم ترد شركة Universal، على الأمر الذى نشر على الموقع، سلبا أو إيجابا إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "wegotthiscovered".
 
كما انضمت الممثلة الأمريكية ماريسا تومى إلى النجم العالمى جايسون موموا، لبطولة الفيلم الجديد "Sweet Girl"، الذى ستقوم بإنتاجه نتفليكس، وسيقوم المصور السينمائى برايان أندرو ميندوزا، بالإخراج لأول مرة، فى الفيلم الذى سيشارك فى إنتاجه مع موموا.
 
ويدور الفيلم الجديد Sweet Girl، حول موموا الذى يلعب دور زوج مدمر يتعهد بإيجاد الأشخاص المسؤولين عن قتل زوجته مع حماية، ابنته، ستلعب تومى دور سيناتور أمريكى.
 
تومى رُشحت لثلاث جوائز أوسكار، وفازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "My Cousin Vinny"، الصيف الماضى وهى تعيد تمثيل دورها فى دور العمة ماى فى فيلم "Spider-Man: Far From Home"، الذى شارك فى بطولته توم هولاند وجيك جيلينهال، وحققا نجاحًا كبيرًا، وحقق العمل أكثر من مليار دولار فى جميع أنحاء العالم، وكانت تومى قد ظهرت لأول مرة فى فيلم "Captain America: Civil War"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".
 
يذكرأن الممثل العالمى جايسون موموا كان قد عرض له مسلسل See، الذى حصل على تقييمات مرتفعة، ونجح المسلسل فى حصد تقييمات وصلت لنسبة 94% عبر موقع rotten tomatoes، بينما حصل على تقييم 8.8 عبر موقع imdb.
 
ويدورالمسلسل حول فقد الجنس البشرى الإحساس بالبصر، وكان على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، وتتم ولادة طفلين يستطيعان الرؤية، مما يجعل الجميع فى صراع ليفوز بهما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر