التفاصيل الكاملة لألبوم «حياتى أحلى» لـ شاهيناز قبل طرحه

شاهيناز شاهيناز
 
مصطفى القصبى

تضع حاليا المطربة شاهيناز اللمسات النهائية على ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "حياتى أحلى" والتى انتهت من تسجيل أغانيه، وبناءً على ذلك قررت طرحه من خلال تعاونها مع إحدى الشركات لتوزيع الألبوم على كل المنصات الالكترونية ومنصات الموسيقى الرقمية حيث يستطيع الجمهور استماعها وذلك بعد طرح هذه الأغانى مع إحدى شركات المحمول فى مصر.

وطرحت المطربة شاهيناز من ألبومها الجديد أغنية "توتة توتة" وحققت نجاحا كبيرا، وتتعاون شاهيناز فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء، منهم محمد عبد الحميد ومصطفى الريدى وأيمن الشحات ومحمد الصواف كما قام آدم حسين بتلحين وتوزيع كافة الأغانى وتقدم شاهيناز فى هذا الألبوم نوعية مختلفة من الأغانى تفاجئ بها جمهورها كما أكدت فى تصريحات خاصة.

وطرحت شاهيناز مؤخرا أغنية "شبكنى" على عدد من المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى، وهى من كلمات الدسوقى فتحى، وألحان وتوزيع محمد ضياء، وحققت حتى الآن نسب استماع عالية.

شاهيناز
بوستر البوم شاهيناز

 

يشار إلى أن المطربة شاهيناز قدمت العديد من الأغانى على مدار مشوارها الفني، منها: كمان كمان، وأحب أعيشلك، وقولى قولى، وغيرها من الأغانى التى لاقت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربى.

واستطاعت شاهيناز أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحًا كبيرًا، وبدأت مشوارها الغنائى من خلال أغنية “قولى قولي” ثم أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج “ستار ميكر” أولى ألبوماتها وحقق نجاحًا كبيرًا عام 2003، وانتقلت بعد ذلك إلى روتانا وتعاونت معها من خلال ألبومين "أحب أعيشلك" و"جوه قلبى".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر