جون بون جوفى يؤكد إصابة ابنه جاكوب بفيروس كورونا

جون بون جوفى جون بون جوفى
 
رانيا علوى
يبدو أن هاجس الإصابة بفيروس كورونا أصبح يطارد نجوم العالم، فقد كشف النجم العالمى جون بون جوفى أنه مقتنع تماما بأن ابنه المراهق لديه "نسخة معتدلة" من فيروس كورونا، وهو الخبر الذى تداوله عدد كبير من المواقع الفنية، أبرزها "نويز"، ولكنه يقول أيضا إن ابنه لم يقم حتى الآن بعمل اختبار كورونا، لذلك فالعائلة ليست على يقين.
 
أخبر جون بون جوفى "Entertainment Tonight" أن ابنه جاكوب البالغ من العمر 17 عاما أنه أصيب مؤخرًا بأحد أنواع فيروس كورونا "Covid-19"، مضيفا أنه وعائلته اتخذوا قرارا بالعزل الذاتى كإجراء احترازى.
 
يذكر أن النجم العالمى جون بون جوفى حاول مؤخرا جمع الناس معا خلال هذه الفترة العصيبة، حيث كشف الموسيقى البالغ من العمر (58 عاما) من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "Instagram" أنه كتب الجزء الأول لأغنية جديدة تحمل اسم "Do What You Can"، وطلب من المعجبين مساعدته فى كتابة باقى الأغنية، وذلك بعد ساعات من إعلان عضو الفرقة "ديفيد بريان" أنه مصاب بفيروس كورونا، ويقول: "أرجو أن يساعد بعضنا البعض.. سينتهى هذا قريبا".
 
وفى مقطع فيديو قصير قال جون بون جوفى: "هذه أوقات عصيبة نمر بها، منطقة مجهولة، أنه المجهول العظيم"، وأكد جون أنه يقضى وقته فى الحجر المنزلى الذاتى بين آلاته الموسيقية، وأشار جون إلى أنه يريد أن يعرف قصص المعجبين وأفكارهم خلال تواجدهم بالحجر الذاتى فى منازلهم؛ بسبب انتشار فيروس كورونا، واستعرض جون بون جوفى فكرة جديدة تناسب التعاون مع جمهوره وهى كتابة اغنية معه، وذلك بكشف جون عن المقطع الأولى الذى كتبه على أن يكمل الجمهور معه تأليف باقى الأغنية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر