بسبب كورونا.. إصدار النسخة البريطانية من مجلة فوج للموضة أونلاين

مجلة فوج مجلة فوج
 
شيماء سمير

دفع الحجر المنزلى أغلب الناس حول العالم للبحث عن طرق ترفر لهم الترفيه خلال فترة مكوثهم فى المنازل، كل حسب اهتماماته، فبدأت الفتيات فى البحث عن طرق جديدة لإعداد الأكلات، بينما لجأت الكثيرات منهن أيضًا للبحث عن آخر صيحات الموضة والأزياء والاطلاع على مجلات ومواقع الأزياء العالمية التى تأثرت بدرجة كبيرة بكل ما يحدث فى العالم بسبب فيروس كورونا.

فإذا كنتِ من الباحثات عن مجلات الموضة والأزياء العالمية، فقد نشر موقع مجلة فوج العالمية خبرًا سعيدًا يهم كل السيدات المهتمات بالموضة في العالم، حيث قررت الشركة الإعلامية العالمية Condé Nast، والتى تضم الكثير من العلامات التجارية من ضمنهن المجلة، طرح العدد القادم منها مجانا على الإنترنت.

 

مجلة فوج البريطانية
مجلة فوج البريطانية

 

وكتب موقع "فوج أنه إذا كان هناك أى وقت من الأوقات للحصول على جرعة من الإبداع والترفيه، فقد حان الوقت، لذا فإن إصدار مايو 2020 من British Vogue، الذى يصل إلى أكشاك بيع الصحف يوم الجمعة 3 أبريل، سيكون متاحًا للتصفح فعليا عبر رمز فريد في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وأضاف أنه يمكن لمالكى الأجهزة اللوحية وأجهزة iPhone وAndroid وأجهزة سطح المكتب تصفحه بسهولة، بحيث يمكن للجميع الانضمام إلى مجتمع  Vogue  البريطانى والوصول إلى الإصدار من أى مكان فى العالم دون ترك منازلهم من أجل الحفاظ على سلامتهم.

أما بالنسبة للقراء الذين يحبون الاحتفاظ بنسخة مطبوعة، فتبدأ Condé Nast أيضًا عرضًا تمهيديًّا خاصًّا لاشتراك عام واحد، على أن يتم تضمين خدمة التوصيل المجانى إلى المنزل.

فقط يجب القيام بالتسجيل فى النشرة الإخبارية البريطانية Vogue لتلقى تعليمات حول كيفية الحصول على التنزيل الرقمى المجانى لعدد مايو 2020 يوم الجمعة 3 أبريل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر