الحجر المنزلى يعيد لأسر النجوم ترابطهم.. شوف بنفسك

جون ليجاند جون ليجاند
 
رانيا علوى

يبدو أن الحجر المنزلى بسبب انتشار فيروس كورونا كان سببا قويا فى استعادة أسر الكثير من النجوم تجمعهم، الذين كانوا دائما يمتلكون جدول أعمال مزدحما يجعلهم خارج المنزل لفترات طويلة، والآن شاهد أكثر النجوم الذين أظهروا مدى ترابطهم خلال هذه الفترة.

تأتى فى المقدمة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان التى تحرص حاليا على التواجد بجانب أفراد اسرتها، فظهرت بعدد من الصور وهى تمارس عددا من الأنشطة مع أبنائها الأربعة وزوجها نجم الراب الشهير كانى ويست، حيث كانت كيم تهتم فى الأيام العادية بالتواجد أغلب الوقت خارج المنزل سواء من أجل التردد على مراكز التجميل أو من أجل التنزه وحضور الحفلات والسهرات مع المقربين لها، لكن كيم الآن تتواجد دائما مع أسرتها فى منزلها وذلك من أجل الحجر المنزلى.

كذلك النجم العالمى جون ليجاند، فقد انتهز فرصة الحجر المنزلى، ويستمتع بوقته مع أبنائه، فظهر بإحدى الصور وهو يستعد للسباحة مع طفليه واللعب معهم، وذلك كجزء من يومه، كما يتواجد مع زوجته كريستى تيجن خلال تنفيذه بعض الأعمال الغنائية من داخل الحجر المنزلى، وهو ما يظهر أن ترابط أسرة جون ليجاند أصبح أوضح خلال هذه الفترة.

وعن النجمة العالمية جيسيكا ألبا ففضلت أن تهتم ببشرتها مع أبنائها وهو ما ظهر بإحدى الصور التى نشرتها جيسيكا على صفحاتها على الـsocial media.

ويدخل قائمة النجوم الذى تسبب الحجر المنزلى فى ازدياد ترابط أسرهم من أبرزهم ريكى مارتن وماريو لوبيز وسيارا ونيكول سنوكى بوليزى ومولى سيمز وغيرهم.

 

 
جون ليجاند
جون ليجاند

جيسيكا البا
جيسيكا البا

ريكي مارتن
ريكي مارتن

سيارا
سيارا

كيم و كاني ويست
كيم و كاني ويست

ماريو لوبيز
ماريو لوبيز

مولي سيمز
مولي سيمز

نيكول سنوكي_1
نيكول سنوكي
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر